الرئيسية » اخبار محلية » تعرف على….موعد مباراة فالنسيا و فياريال

تعرف على….موعد مباراة فالنسيا و فياريال

كتبت/مها خالد

يخوض اليوم فريق فالنسيا مباراة الاسبوع الخامس عشر من الدوري الاسباني على ارضية ملعبه ، وامام جماهيرة ويحتل قبل مباراة اليوم فريق فالنسيا المركز العاشر برصيد 20 نقطة بعد خوض 14 مباراة.

وقد حقق فريق فالنسيا الفوز في خمس مباريات وتعادل في خمس مباريات وقد خسر في اربع مباريات ويسعي اليوم نادي فالنسيا في المباراة على ارضية ملعبه ان يحقق الفوز وان يحصد نقاط المباراة الثلاثه لتعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري الاسباني وفريق فالنسيا قادم من تعادل في اخر مباراة خاضها على ارضية ملعبه في دوري ابطال اوروبا امام فريق تشلسي في المباراة التى انتهت بنتيجة هدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن يدخل فريق فياريال ضيفا امام خصمه فريق فالنسيا في مباراة الاسبوع الخامس عشر من الدوري الاسباني ويحتل قبل مباراة اليوم فريق فياريال المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن خصمه في مواجهة اليوم فريق فالنسيا .

والجدير بالذكر أن حقق فريق فياريال الفوز في خمس مباريات من 14 مباراة خاضها الى الان وقد تعادل في ثلاث مباريات بينما قد خسر في 6 مباريات كامله و يامل اليوم فريق فياريال في المباراة التى سوف يخوضها خارج ملعبه.

ان يحقق نتيجة الفوز في المباراة اول على اقل تقديم الحصول على نقطة واحده من المباراة وسوف تنقل اليوم مباراة فالنسيا و فياريال على قناة بي ان سبورت الثالثه.

موعد مباراة فالنسيا و فياريال
موعد مباراة فالنسيا و فياريال اليوم تقام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق ، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السودان ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت تونس.

شاهد أيضاً

جمارك السيارات بـ السويس تفرج عن 858 سيارة بقيمة 178 مليون خلال نوفمبر

كتب إبراهيم القاضي أفرجت الإدارة العامة لجمارك السيارات بالسويس برئاسة على شكيو، مدير الإدارة العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*