الرئيسية » رياضة » تعرف علي موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش

تعرف علي موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش

 

إسراء السعدي

يستضيف سموحة نظيرة طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز, يدخل الفريقين اللقاء وكلا منهم عينه علي ال3 نقاط في طل النتائج السلبية التي وفع فيها خلال الحولات الماضية.

سموحة اهدر فوزا كان في متناول يديه بعد ان تعادل مع طنطا في المباراة الماضية بنتيجة 2/2حيث جاء هدف ابناء السيد البدوي القاتل في الدقيقة 95 من عمر اللقاء المثير, وهو نفس السيناريو الذي تعرض له من قبل الفريق السكندري خلال مبارياته مع المقاولون في الجولة الثانية من المسابقة المحلية بعد ان تمكن الاخير من النعادل مع سموحه ايضا في الوقت القاتل وانتهت المباراة بنفس النتيجة 2/2.

وعلي الجانب الاخر وقع طلائع الجيش في فخ التعادل السلبي خلال اخر مواجهتين تحت قيادة مدرب الفريق الجديد “طارق يحيي”ويسعي الاخير للفوز علي سموحة وذلك لتذوق طعم الفوز مع الفريق العسكري والخروج من دوامة التعادلات .

تقام المباراة اليوم الاثنين علي ستاد “الاسكندرية “في تمام الساعة الخامسة مساء حيث يحتل سموحة المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من 5 مباريات بينما يقع طلائع الجيش في المركز 16 برصيد 4 نقاط من 5 مباريات وكلا الفريقين يامل في الفوز في لقاء اليوم.

شاهد أيضاً

حصد ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من إيفرتون

كتبت/مها خالد سقط فريق تشيلسي الإنجليزي، بثلاثة أهداف لهدف أمام مضيفه إيفرتون، فى المباراة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*