الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » القبض على متهمين بقتل شاب داخل كمباوند سكني بالشيخ زايد

القبض على متهمين بقتل شاب داخل كمباوند سكني بالشيخ زايد

كتبت :شاهندة أكرم محمد

قامت النيابة العامة بمدينة 6 اكتوبر، بحبس المتهمين بقتل شاب داخل كمباوند سكني بمدينة الشيخ زايد وسرقته، 4 ايام على ذمة التحقيقات .

وطلبت النيابة من الأجهزة الأمنية ان تقوم بعمل تحريات حول الواقعة لمعرفة الظروف والملابسات.
واوضح مصدر امني بمديرية أمن الجيزة ان كاميرات المراقبة كشفت جريمة قتل احد الاشخاص داخل شقته بكمباوند في الشيخ زايد ، وان الذي قام بقتل المجني عليه هو صديقه للاستيلاء على ثروته التي يحتفظ بها بمسكنه .

حيث اعتدى عليه بماسورة حديدية وضربه فوق راسه مما اسفرت على وفاة المجني عليه، ثم استعان المتهم باحد الأشخاص وساعده في اخفاء معالم الجريمة و مسح اثار الدماء من صالة الشقة و نقل الجثة للحمام.
وقال المصدر الامني من خلال فحص كاميرات المراقبة دخول القاتل وشريكه شقه المجني عليه وقتله و بضبطهم وتضييق الخناق عليهم اعترفوا بارتكابهم للجريمة وارشدا على المبلغ الذي سرقوه وهو 600 الف جنيه .

حيث تلقى العميد عمرو حافظ مامور قسم شرطة ثاني الشيخ زايد بلاغ يفيد بالعثور على جثة احد الاشخاص داخل مسكنه، و انتقل على الفور رجال المباحث الى موقع الجريمة وتم العثور على جثة المجني عليه مصاب بتهشم براسه. وكشفت التحريات عن ان صديقي المجني عليه ارتكب الجريمة واستولى على 600 الف جنية استعانه المتهم بصديقه لاخفاء معالم الجريمة واستطاع الرائد احمد صبري رئيس مباحث قسم شرطه ثاني الشيخ زايد من القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

شاهد أيضاً

مبادرة “معا نستطيع” لنشر الخير وغرس القيم والمبادئ السامية

مقال بقلم : مختار القاضي مبادرة جديدة وفريدة من نوعها أطلقها الكاتب والباحث في العلاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*