الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » موسم رابع أخر من .. مسلسل ” La casa De papel ” يعرض فى يناير المقبل 2020 تعرف على التفاصيل

موسم رابع أخر من .. مسلسل ” La casa De papel ” يعرض فى يناير المقبل 2020 تعرف على التفاصيل

كتبت : شيماء رضا

كشفت التقارير ألاولية التى أجريت عن الحزء الرابع من مسلسل ” la casa De papel ” أن الموسم الرابع منه سيصل إلى منصة البث نيتفلكس وانه سيتم عرضه فى يناير المقبل من عام 2020 وفقآ لما نشر على موقع popculturetimes .

تم طرح أولى حلقات الموسم ألاول من مسلسل ” La casa De papel ” فى 2 مايو من عام 2017 ودار أحداث المسلسل حول ” بروفيسور ” قام بتكوين مجموعة من أمهر اللصوص المحترفيين وقام بجمعهم فى مدينة واحدة من أجل سرقة البنك ألاساسى المركزى .

وبحسب حلقات المسلسل التى عرضت قد أوضحت أن العصابة قد أستخدمت ” ماسك ” من أجل أخفاء شخصيتهم وراء هذا القناع حتى لا تنكشف أثناء سيطرتهم على البنك ، ومن ثم أصبح هذا الماسك حافز يشير إلى روح التحدى وألاحتراف ، ومع تطور أحداث المسلسل المتقلبه تحمس الجمهور المتابع للمسلسل معرفه باقى أحداثه ويرجع ذلك لذكاء قائدهم الفائق ” البروفيسور ” فأحداث المسلسل مليئة بألاثارة والتشويق وهو ما دفع الحمهور لمتابعه كل أجزاء المسلسل ، وعرض الموسم الثالث من المسلسل فى 19 يوليو من العام الجارى 2019 والذى تم طرحه بعد عامين مت طرح الموسم ألاول .

وقد دارت أحداث الجزء الرابع من المسلسل حول عودة الفريق من جديد لتنفيذ مهمة جديدة لهم وذلك ما يتوافق مع مهنتهم الجديدة والمقرر عرضه فى الموسم التالى من الجزء الرابع 2020 .

شاهد أيضاً

وزير التنمية يقرر إقالة رئيسي حي حلوان وحي المرج

كتب/ مصطفى النمر أصدر وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، قرارا بإقالة رئيسي حي المرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*