الرئيسية » تحقيقات وتقارير » منظمة حقوقية تكرم شخصيات وطنية مصرية

منظمة حقوقية تكرم شخصيات وطنية مصرية

كتب : مختار القاضي

قامت ، اليوم الثلاثاء ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة المستشار الشريف إسماعيل الأنصاري ، وفي وجود مختار القاضي ، نائب رئيس المنظمة ، والأستاذة الإعلامية چيهان الجارحي ، رئيس اللجنة العليا للإعلام بالقاهرة الكبرى ، والأستاذ أحمد حجاج رئيس اللجنة العليا للعلاقات العامة بالقاهرة الكبرى ، بتكريم نخبة من الشخصيات الوطنية الفاعلة في العمل العام والمجتمعي .

شمل التكريم كلا من الأستاذ المحترم حسن أحمد ، والأستاذة المستشارة هند فارس ، مدير عام آتيليه القاهرة الكبرى ، والدكتور أحمد خطاب ، عضو الهيئة العليا بمبادرة “معا نستطيع”. آشاد المستشار إسماعيل الأنصاري بالسادة المكرمين ، وأكد على دعم المنظمة الكامل للشخصيات العامة الفاعلة ، والسعي لتكريمها ، وذلك ممن يؤثرون الصالح العام والأهداف العليا للدولة المصرية ، ودعم مؤسساتها على أي مصالح أخرى.

من ناحية أخرى ، أكد مختار القاضي ، نائب رئيس المنظمة على أهمية تكريم كل من يقدم خدماته للدولة المصرية والشعب والمجتمع المصري من الشخصيات الوطنية ، التي تسعى للإصلاح في كافة المجالات وتقف ضد أي مخططات خارجية تضر بالصالح العام لمجتمعنا المصري الذي يواجه حاليا الكثير من التحديات والمؤامرات الخارجية التي تحاك ضده .

من ناحية أخرى ، قدم مختار القاضي أسمى معاني الشكر والتقدير للسادة المكرمين على الجهد المبذول والتفاني في العمل العام والمجتمعي .

شاهد أيضاً

نص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح أعمال منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة

جيهان الجارحي أشار الرئيس السيسي في كلمته ، اليوم ، في افتتاح أعمال منتدى أسوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*