الرئيسية » اخبار محلية » زيارة “أندية الروتاري “لمؤسسة مجدي يعقوب 

زيارة “أندية الروتاري “لمؤسسة مجدي يعقوب 

 

كتبت: نهي سيد 

 

 

 

نظم عدد من “أندية الروتاري” بالمنطقة 2451 تحت رعاية الدكتور “شريف “والي محافظ روتاري مصر زيارة ميدانية لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أسوان لتقديم منحة مالية للمؤسسة بمبلغ مليون جنية والتي تحرص المنطقة الروتارية على تقديمها لخدمة المواطنين الأكثر احتياجًا في مختلف المناطق.

 

 

 

وعبرت الأندية المشاركة عن سعادتها البالغة مما شاهدوه بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب والتي مثلت امل حقيقي  للمصريين وبخاصة الغير قادرين علي العلاج ،  مؤكدين أن ما رأوه  نموذجًا مثاليا  للرعاية  الصحية انسانيًا وطبيًا.

 

 

 

كما وجه المشاركين في الزيارة الشكر للسير “مجدي يعقوب” الجراح العالمي، علي كل ما يبذله من جهد وعمل لخدمة الإنسانية ومصر .

 

 

وأكد الدكتور “شريف والي” محافظ روتاري مصر،  أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات العامة لتوفير حياة أفضل للمواطنين بما يخدم الدولة ويحقق أهدافها، كما أعرب عن فخر المنطقة الروتارية بشخصية الدكتور مجدي يعقوب ومدى حبه للعاملين ومعرفته بأسماء المرضى إضافة إلى روحه الفكاهية التي تغلب على المكان.

 

 

وأكد محافظ روتاري مصر، حرص الأندية الروتارية على المساهمة في تحقيق النهضة الشاملة والتنمية المتكاملة والمساهة في تحسين الحياة من خلال الاهتمام بالجوانب الصحية والخدمية.

 

 

 

وأشار ايضاً لوجود اتفاق لتوريد أجهزه طبية و ذلك بالتعاون مع أندية روتاري ألمانيا، بما يحقق هدف الأندية الروتارية في خدمة كافه فئات المجتمع في مختلف الأماكن.

 

والجدير بالذكر أن الأندية المشاركة في المنحة هي أندية روتاري (الشروق ،  هليوبوليس الشروق و أسكندرية النزهة و أسكندرية مارين و كايرو شامبليون و أسوان و جزيرة الروضة و القاهرة الجديدة و ٦ أكتوبر و هليوبوليس سبورتنج و كايرو هايتس).

شاهد أيضاً

سر ارتداء رجال المخابرات والأمن نظارات سوداء

بقلم : مختار القاضي الكثير من رجال المخابرات وأفراد الأمن والضباط ، وكذلك الحراس الشخصيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*