الرئيسية » اخبار محلية » لجنة الجمارك بغرفة القاهرة تبحث مشكلات الشعب التجارية

لجنة الجمارك بغرفة القاهرة تبحث مشكلات الشعب التجارية

كتب ………إبراهيم القاضي

واصلت لجنة الجمارك بغرفة القاهرة التجارية، برئاسة عمرو خضر، عضو مجلس إدارة الغرفة، تكثيف اجتماعاتها لحصر مشكلات الأنشطة المختلفة التي تتعلق بالجمارك تمهيدًا لتنقيتها ومناقشتها مع مسئولي مصلحة الجمارك في الفترة المقبلة.

وتواصل اللجنة عملها وتلقي طلبات الشعب التجارية المختلفة، تتضمن المشكلات والمعوقات التي تتعلق بالجمارك، ومقترحات حلها من وجهة نظر كل قطاع، ومناقشتها وتصنيفها بشكل يسهل على المسئولين معرفتها جيدًا ومناقشتها مع أعضاء اللجنة.

قال عمرو خضر، إن اللجنة تقوم بوضع تصور لمناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجه القطاعات المختلفة بالنسبة للضرائب في المرحلة المقبلة، مع وضع أفكار من خلال المستوردين والمصدرين لحل المشكلات التي تواجههم، حتى تستطيع اللجنة التنسيق مع ممثلي مصلحة الضرائب لحلها.

وأشار إلى مواصلة اللجنة توعية التجار فيما يتعلق بالتعريفة الجمركية للمنتجات المختلفة، مع اقتراح تنظيم دورات تدريبية للتجار في جميع القطاعات تتعلق بكافة إجراءات الجمارك بأكاديمية التجزئة بغرفة القاهرة.

وأوضح أن اللجنة تتلقى حاليًا المقترحات من الشعب النوعية المختلفة بالمعوقات، وأيضًا مقترحات التطوير في هذا الشأن بما يحقق مصلحة بلدنا من خلال حصول كل طرف على حقه .

شاهد أيضاً

المارد الابيض يسعي لإستكمال الإنتصارات علي حساب دجلة

كتب/احمد ممدوح يلتقي اليوم نادي الزمالك نظيرة وادي دجله في تمام السابعة والنصف مساء علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*