الرئيسية » اخبار محلية » قاتل زوجته ببولاق الدكرور: “شكيت في نسب طفلتي”

قاتل زوجته ببولاق الدكرور: “شكيت في نسب طفلتي”

كتب .. إبراهيم القاضي

أدلى المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرور باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث فور إلقاء القبض عليه، حيث اعترف أنه يشك في نسب طفلته.

وقال المتهم إنه متزوج من المجني عليها منذ 11 عامًا، وطوال سنوات زواجهما لم ينجبا حتى أخبرته بحملها منذ عام ونصف العام، وأنجبت طفلة فانتابه الشك في سوء سلوك زوجته ونسب طفلته.

وأشارت التحريات التي أجراها العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى أن المتهم مدمن مخدرات ويعالج في مصحة من الإدمان، كما أنه مريض نفسي يعاني من الوسواس القهري وتنتابه حالة انفصام وهلاوس و”تهيؤات” ويتلقى علاجًا نفسيا منذ 7 سنوات.

وأضافت التحريات، برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم يعتقد أن زوجته تخونه وأنجبت من شخص آخر، فسدد عدة طعنات لها وفر هاربًا، ونقلتها أسرتها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة.

وكان اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى قصر العيني بوصول ربة منزل 38 سنة جثة هامدة، إثر إصابتها بعدة طعنات إحداها في الصدر، فانتقلت قوة أمنية وأفادت التحريات عقب الفحص بأن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة.

تمكنت قوة أمنية، برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد مجدي عوض معاون مباحث بولاق الدكرور، من القبض على الزوج وبمواجهته اعترف بقتلها طعنًا بسكين، وردد وهو تظهر عليه علامات الاضطراب النفسي أنه يتشكك في نسب ابنتهما.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

إنخفاض أسعار النفط بسبب ” ڤيروس كرونا”

كتب: نورا محمد توقع بنك باركليز، اليوم الثلاثاء، إنخفاض أسعار النفط بواقع دولارين للبرميل، نتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*