الرئيسية » حوارات صحفية » في حوار إذاعي .. الدكتور “مختار القاضي” يؤكد أن الاتحاد المصري الدولي لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف يحارب الفكر بالفكر

في حوار إذاعي .. الدكتور “مختار القاضي” يؤكد أن الاتحاد المصري الدولي لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف يحارب الفكر بالفكر

شمال سيناء.. مختار القاضي

أكد الدكتور “مختار القاضي” ، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري الدولي لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف بقيادة اللواء أركان حرب ، أشرف فوزي ، والأمين العام ، المستشار إسلام عبد العزيز أن الاتحاد قد تأسس على أن يكون مصدرا للتوعية والتثقيف والتوجيه والإرشاد ، إلى محاربة الإرهاب والفكر المتطرف من منطلق محاربة الفكر بالفكر . أدار الحوار الإعلامي اللامع “وائل عبد الرازق” ، كبير المذيعين بإذاعة شمال سيناء ، حيث أكد الحوار علي وطنية وأصالة أبناء سيناء الذين دفعوا فاتورة الحرب على الإرهاب باهظة الثمن ، من أرواح وممتلكات ، ولايزالون حتى الآن يضحون بكل مالديهم في سبيل عودة الأمن والأمان إلى شمال سيناء .

من ناحية أخرى ، أكد “مختار القاضي” ٱن الاتحاد المصري لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف يحارب الفكر بالفكر ، عن طريق عقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل ، والظهور الإعلامي في كافة وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية ؛ للحض على مكافحة الإرهاب والتصدي له بما يسمى حروب الجيل الرابع والخامس .

أما عن هيكلة الاتحاد ، فقد أكد “مختار القاضي” ، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد على أن الاتحاد يضم أمناء عموم ومنسقين على مستوى الجمهورية ، بالإضافة إلى رؤساء اللجان النوعية والمتخصصة ، يقوم كل منهم بالعمل من خلال الموقع الجغرافي ، وذلك من حيث دعم مؤسسات الدولة والأفراد المدنيين . أضاف القاضي أيضا أن الاتحاد سوف يقوم بتكريم الشخصيات العامة والمتميزة في كافة المجالات .

شاهد أيضاً

مجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ مساءلة الرئيس ترامب

كتبت : جيهان الجارحي تبدأ ، مساء الثلاثاء ، مساءلة تاريخية أمام مجلس الشيوخ للرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*