الرئيسية » اخبار محلية » تعرف على السبب الحقيقي لوفاة والد الفنان ايهاب توفيق

تعرف على السبب الحقيقي لوفاة والد الفنان ايهاب توفيق

كتبت /نجوى مكرم

كشف الدكتور محمود عبد الغفار، صديق الفنان إيهاب توفيق، السبب وراء وفاة والد المطرب، مؤكدًا أن الوفاة لم تكن بسبب تمكن نيران الحريق من جسده.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، أنه خلال الحريق كان والد الفنان إيهاب توفيق خالدا في نومه، ومع شدة الحريق، لم يتلقَّ جسمه أي أكسجين، ولكن تسلل فقط ثاني أوكسيد الكربون، الأمر الذي أدى إلى حدوث شلل لكافة الأعضاء، وحدثت الوفاة.

وتابع: “مفيش أكسجين كان داخل جسمه، ولكنه كان نايم مش حاسس بأي شيء”، مشيرا إلى أن والد الفنان كان ملتزما دينيًا ولا يترك الصلوات، وقارئًا للقراَن الكريم.

وأشار إلى أنه سيتم تلقي واجب العزاء في وفاة والد الفنان إيهاب توفيق يوم الأحد المقبل في مسجد المشير طنطاوي.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل بفيلا والد الفنان إيهاب توفيق بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق وتبين وفاة والد المطرب إيهاب توفيق متأثرا بالاختناق.

وكشفت التحريات الأولية لحريق فيلا والد المطرب إيهاب توفيق بمدينة نصر، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي بأحد الأجهزة الكهربائية داخل الفيلا، فانفجر وتسبب في اندلاع الحريق.

وأضافت التحريات، أن الحريق أسفر عن خسائر مادية كبيرة وجارٍ حصرها، وأكدت أنه لا توجد أي شبهة جنائية في الحادث.

شاهد أيضاً

مدرب منتخب مصر للمحايد الاخبارى “مفيش حاجة سهلة في الكرة”

كتب/هادي محمد صرح طارق مصطفى مدرب منتخب مصر العام في تصريحات خاصة للمحايد الاخباري بأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*