الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » داليا مصطفى لـ المحايد الإخباري : نجاح حواديت الشانزليزيه لم يكن وليد الصدفة .. و الجمهور أنصفني بتريند جوجل

داليا مصطفى لـ المحايد الإخباري : نجاح حواديت الشانزليزيه لم يكن وليد الصدفة .. و الجمهور أنصفني بتريند جوجل

كتب .. إسلام أحمد

عادت الفنانة داليا مصطفى للتألق من جديد و خطف الاضواء في وقت شتوي ملئ بالبرد و لكنها اشعلته بدورها بمسلسل ” حواديت الشانزليزيه ” الذي يدور حول حقبة الخمسينيات و تجسد به شخصية تدعي  ” قسمت ” قامت بقتل زوجها بعد أن خدعها و أوهمها بأنها عقيمة لا تنجب حتي يحرمها من احساس الامومة .

انقلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب و لم تتوقف على مدار يومين متواصلين لتحمل إسم ” داليا مصطفى ” متصدرا تويتر بفضل موهبتها و تقمصها للشخصية ببراعة ، بالإضافة لقصة المسلسل و أحداثها الجذابة و الشيقة .

و أشارت الفنانة داليا مصطفى في تصريحات خاصة لـ ” المحايد الإخباري ” على ثقتها منذ البداية بنجاح العمل لأسباب عديدة أبرزها قوة السيناريو ، التمويل الضخم ، و جود مخرج واعد طموح و نجوم رائعين من الصف الأول.

و أكدت أن نجاح العمل كان متوقع و لم يكن وليد الصدفة فجميع العناصر السابقة تكفي لتوصيل محتوي مميز راقي يليق بقيمة المشاهد الذواق الذي يقدر الفن الحقيقي .

و أعربت ” داليا ” عن سعادتها البالغة بتكليل مجهودها و تعبها بالنجاح و التوفيق الذي شعرت به في ردود أفعال الشارع المصري و إعلان حب الجمهور في ” تريند ” خاص استمر ٤٨ ساعة تكريماً لها و الثناء على أدائها ، موجهه الشكر لكل الناس على هذا الحب الكبير .

و أضافت ” داليا ” أنه لم يعرض عليها أعمال متواجدة بالسباق الرمضاني القادم حتي الآن و لكنها سعيده بنجاح ” حواديت الشانزليزيه ” و الجو العام الذي خلقه مؤخراً تتمني من المولي التوفيق و الافضل بالأعمال القادمة .

الجدير بالذكر أن ” حواديت الشانزليزيه ” بطولة كلا من ( إياد نصار ، داليا مصطفى ، مي سليم ، دانا حمدان ، تأليف نهي سعيد ، اخراج مرقس عادل ) يعرض يومياً على قناة ONE .

 

شاهد أيضاً

مجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ مساءلة الرئيس ترامب

كتبت : جيهان الجارحي تبدأ ، مساء الثلاثاء ، مساءلة تاريخية أمام مجلس الشيوخ للرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*