الرئيسية » اخبار محلية » شبيه رئيس الزمالك سبب غياب البريميرليج عن ليفربول

شبيه رئيس الزمالك سبب غياب البريميرليج عن ليفربول

شارك الخبر

كتب : طارق عيد

جاء في اذهاننا ببعض الأحيان ان سبب هزيمة اي فريق نشجعه ونتمنى فوزه السحر والشعوذة مثلما يحدث بالدوري المصري مع الزمالك حيث تكررت أكثر من مرة تصريحات لرئيس النادي ان فريقه يخسر بسبب اعمال السحر التي يدبرها له منافسوه .

ومع مرور أكثر من ثلاثين عاماً علي فوز ليفربول الإنجليزي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبعدها لم يتوج مرة أخرى بهذا اللقب الغائب عن خزائن الريدز .

أكد بروس جروبيلار حارس مرمى نادى ليفربول الإنجليزي الأسبق أن السبب وراء نحس ليفربول مع البريميرليج بسبب ما قام به ساحر في مباراة اعتزاله مؤكداً أنه قام باللازم لفك السحر .

وأضاف جروبيلار : “في عام 1992 أٌقيم لقاء وداعي لي في أنفيلد من قبل شركة مشروبات من زيمبابوي، والأخيرة استعانت بساحر قام بجلب رجل ماعز ووضعها على القائم بالمرميين” .

وتابع الحارس الزيمبابوي حديثه” سافرت لجنوب إفريقيا ثم الي كندا، ثم عدت لهنا، تتذكرون سقوط جيرارد؟ ليلتها ذهبت للكوب إيند وقمت بالتبول على القائم، هذا يكسر السحر، قاموا بطردي ليلتها، لم أكمل تبولي، ولذا ليفربول خسر الدوري” .

ويشتهر الحارس الزيمبابوي بسبب تصدياته في نهائي دوري الأبطال 1984 بركلات الترجيح أمام روما بالعاصمة الإيطالية في ذلك الوقت .

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي يتصدر ترتيب البريميرليج برصيد 67 نقطة دون ان يتلقى اي هزيمة حتى الأن .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مصر للطيران تشارك في معرض ميلانو للسياحة

كتبت: سارة صلاح يوسف شاركت مصر للطيران في إطار التنسيق المشترك بين وزارتى الطيران المدني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*