الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » المارد الابيض يسعي لإستكمال الإنتصارات علي حساب دجلة

المارد الابيض يسعي لإستكمال الإنتصارات علي حساب دجلة

شارك الخبر

كتب/احمد ممدوح

يلتقي اليوم نادي الزمالك نظيرة وادي دجله في تمام السابعة والنصف مساء علي ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجوله 15 عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل المارد الابيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعادل زيسكو ينايتد الزامبي وبريمو دي اغسطو الانجولي وضمان بلوغه الدور القادم من بطوله دوري ابطال افريقيا.

ويغيب عن المباراة طارق حامد وعمر السعيد بعد حصولهما على الإنذار الثالث بمواجهة الجونة في الجولة الـ13، والتى حسمها الأبيض لصالحه بهدفين دون رد ويدرس المدير الفني باتريس كارتيرون اراحه بن شرقي الذي تعرض للاصابه في عمليات الاحماء قبل مباره مازمبي في الجوله الماضيه من دوري ابطال افريقيا.

وعقب مباراة وادى دجلة سيدخل الزمالك شهر فبراير المقبل وسط عدد من التحديات على رأسها الارتباط بمواجهة الترجى التونسى فى السوبر الأفريقى إلى جانب مواجهة الأهلى مرتين أحدهما فى السوبر المحلى والأخرى فى قمة الدورى.

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، خاض 12 مباراة حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وهزم فى مباراتين، فيما سجل 17 هدفًا واستقبل 9 أهداف،بينما يحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“جامعة سوهاج” تحصد المركز الأولى في ملتقى الجمعية المصرية

    نورا محمد    حصل أعضاء الجمعية العلمية لطلاب كلية التمريض، على المركز الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*