الرئيسية » تحقيقات وتقارير » أغرب جرائم قتل في يناير الجاري..منها أم تقتل طفلها بسبب صراخه!!!

أغرب جرائم قتل في يناير الجاري..منها أم تقتل طفلها بسبب صراخه!!!

شارك الخبر

كتب/ مصطفى النمر

جرائم القتل من أكثر الظواهر المنشرة منذ نزل آدم على الأرض، وأخذ شيطان القتل يغزو عقولنا، فبعد أن قتل الرجل صديقه أو جاره تطورت الجريمة وماتت الإنسانية حتى قتلت الأم طفلها وقتل الأخ أخيه وذبح الأب زوجته وأولاده، هكذا رحي القتال تدور لتتحول الإنسانية إلى دقات تذر في الهواء، وسنعرض عليكم أبشع واغرب جرائم القتل في شهر يناير الحالي 2020

1- قتلت سيدة طفلها صاحب الـ4 سنوات، في 27 يناير بمنطقة مصر القديمة، بسبب كثرة صراخه الذي ترتب عليه قرار السيدة بإسكات طفلها إلى الأبد عن طريق ضربة بعصا خشبية “شومة”، واعترفت الأم بارتكابها الجريمة بعد تضيق الخناق عليها.

2- لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة بمدينة كفر الزيات في 26 يناير، بسبب مشاكل عائلية بينها وبين زوجها، مما ترتب على إثرها أن قام الزوج بالتعدي على زوجته بالضرب بآلة حادة مما أدى إلى مصرعها على الفور.

3- قامت سيدة بإلقاء طفليها من شرفة منزلهم بالطابق الرابع بالقليوبية ثم ألقت بنفسها بعدهم مما أدى إلى مصرع الطفلين “أسماء 6 سنوات و رغدة 4 سنوات” وإصابة والدتهما إصابة خطيرة، ومن ثم نقلت الأم إلى المستشفى وبالتحقيق معها اعترفت بإرتكاب الجريمة مع وجود شهود عيان على الواقعة، ويقال أن السيدة تعاني من مرض نفسي.

4- قام طالب بالصف الثالث الإعدادي صاحب ال15 عاما في 19 يناير، بقتل صديقه عن طريق الخطأ إثر ضربه صديقه بعصا غليظة على رأسه أدت إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ مما أودى بحياته بسبب مشادة كلامية بينهما.

5- لم تتوقف رحي القتال حتى تمكنت من أن تجعل الأم تقتل أبناءها، بل وجعلت نورة تقتل شقيقها كمال 46 سنه نجار مسلح، بمساعدة شقيقه ناصر ٥٢ سنة نجار ونجليه عمرو ٢٥ سنة ميكانيكى ومحمد ٢٢ سنة، بسبب النزاع على الميراث.

6- قام شاب بقتل عشيقته بالسيدة زينب في 13 يناير، بسبب مشاجره شبت بينهما مما دفعه بارتكاب الجريمة والتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ومن ثم قام بالتخلص من جثتها عن طريق القاءها في شارع السيدة زينب، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة مباشرة التحقيق.

7- أقدم الزوج “السعيد.ع 25 سنة مبلط سيراميك على قتل زوجته “شيماء.م 20 سنة ذبحا بالسكين أمام طفلها، بمدينة المنصورة في 6 يناير، إثر نشوب شجار بينهما على مبلغ مالي.

8- أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي بالشرقيه في 12 يناير، على قتل شقيقه بالصف الخامس الابتدائي وإلقائه في المصرف إثر تهديده بكشف أفعاله المخلة، وبعدها عثر عليه جثة هامدة بمصرف القرية، وبالتحقيق مع شقيقه الأكبر وتضيق الخناق عليه أعترف بارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه تولت النيابة العامة التحقيقات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس قسم الميكروبيولجي ب “زراعة سوهاج” ل “المحايد الإخباري : لا يوجد لدينا خريج عاطل عن العمل

“ميكرو زراعة سوهاج” : نتعرض لحملة شرسة مضادة من الكثيرين نتيجة لتميزنا حوار: نورا محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*