الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » ضبط أدوية مهربة ممنوع تداولها بالأسواق المصرية

ضبط أدوية مهربة ممنوع تداولها بالأسواق المصرية

شارك الخبر

كتبت: اسماء محمود مقلد

كشفت حملة من مديرية الصحة بمحافظة بني سويف كمية كبيرة من الأدوية المخدرة، والأدوية الجنسية المهربة وتم ضبط شخص يعمل بصيدلة بدون ترخيص، وكان ما تم تنفيذا لتعليمات محافظ بني سويف الدكتور “محمد هاني غنيم” بتشديد الرقابة على المنشآت الطبية، وكان ذلك بإشراف مجموعة من الدكاترة.

وقام ،اليوم الخميس، فريق من التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة، ويضم الفريق كلا من الدكتور عمرو عبد اللطيف، والدكتور جورج اسكندر، والدكتور مصطفى محمد عبد العظيم، وتم تفتيش الكثير من الصيدليات بجميع قري مركز بني سويف، وتم ضبط أدوية مخدرة وأدوية جنسية مستوردة ممنوع تداولها بالأسواق المصرية وأدوية منتهية الصلاحية وتحفظت الحملة على ما تم ضبطه.

ومن جهة أخرى، تمكنت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بمحافظة سوهاج تحت إشراف الدكتور محمد احمد فهمي والدكتور احمد السيد عبد الموجود من قيام حملات تفتيشية على عدد كبير من الصيدليات بمركز ساقلتة وتم ضبط كمية كبيرة من الأدوية المهربة والمغشوشة والغير صالحة والممنوع تداولها.

وتم تحرير المحضر اللازم للصيدلية المخالفة وتحرير الأدوية المهربة وكان ذلك بتوجيه من الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، وتكثيف الرقابة على الصيدليات ومتابعة سوق الأدوية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

احمد السقا عن حبه ل يحيى الفخراني لو هتكلم عنه مش هيكفيني 100 حلقة

كتبت/ايمان حسن قال الفنان “أحمد السقا”،خلال استضافته ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي والإعلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*