“أحمد أيمن منصور” يتلقى عروضا من ناديي الأهلي والزمالك

كتبت : مها خالد

صرح”أحمد أيمن منصور” ، لاعب نادي بيراميدز ، أنه تلقى عرضين من نادي الأهلي ونادي الزمالك ، وأنه لم يوافق على أي عرض من العروض الآتية .

وتحدث “أحمد” في تصريحات لمصدر : “لم أجلس مع أحد من مسئولي الناديين ، وقلت لهم إنني أمتلك عقداً مع النادي الذي ألعب له ، ومن يرغب في ضمي عليه الحديث معهم”.

وأضاف : “متبقي لي عامان في عقدي مع بيراميدز عقب هذه السنة ، ومن يرغب في ضمي عليه الحديث مع بيراميدز”.

وعن تفضيله للزمالك بسبب والده أوضح” منصور” : “والدي يحدثني ولكن القرار النهائي يعود لي ، الكرة الآن بها انتماء ولكن أنا أبحث عن مصلحتي”.

وأكد : “الشئ الأهم بالنسبة لي ، هو أن أذهب إلى مكان ألعب فيه بشكل أساسي ، أنا ألعب مع بيراميدز وننافس على الدوري والكأس والبطولة الأفريقية ، ولن أذهب لمكان أجلس به احتياطياً”.

وفي حديث أحمد عن خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019 ، قال : “كنا مستعدين بشكل جيد للبطولة ، وخروجنا كان بسبب سوء التوفيق ، ولم نكن متوقعين الخروج على يد جنوب أفريقيا ، وأعتقد أن هذا بسبب زيادة الثقة لأننا نلعب على أرضنا”.

واختتم لاعب بيراميدز حديثه قائلاً في تصريحاته : “كنت سألعب في البطولة بشكل أساسي ، وكانت هناك مفاضلة بيني وبين أيمن أشرف ، وقاموا بتأجيل مشاركتي لأنهم قالوا إنني من الممكن أن أخاف من الجمهور ، وهذا ليس صحيحاً ، واتظلمت في هذا القرار”

شاهد أيضاً

شكر وامتنان من الرياضيين العائدين الي الوطن للقيادة المصريه كافة

      كتبت:الزهراء محمد عبر الرياضيون العائدون من الخارح والموجودين حالياً بالحجر الصحى على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*