“هيدرسيفيلد” يقرر الاستغناء عن رمضان صبحي

كتبت مها خالد

يتزامن إنتهاء عقد رمضان صبحي لاعب الأهلي مع نادي هيدرسيفيلد الانجليزي ، مع وجود عروض قوية من أندية الدوري الأوروبي الكبري .

ومن الواضح أن عودة رمضان لأوربا مجددا سوف تكون صعبة لعدة أسباب من أهمها:

1- كثرة الإصابات لدى “صبحي” جعلته يتوقف عن اللعب لمدة ستة أشهر ثم موسم كامل في الصيف الماضي حينما أستعارته القلعة الحمراء ، وأيضاً أصابة جديده في منتصف ديسمبر إستغرقت أربعة أشهر .
2-المستوى  المتذبذب الذى ظهر به خلال رحلته مع نادي ستوك سيتي و هيدرسيفيلد ، مع العلم أنه لم يثبت مستواه مع أي نادي إنجليزي أحترافي .

3-عدم وجود أى فرص لديه من نادى هيدرسفيلد وفقا” لما جاء بإحدى الصحف الإنجليزية ،وذلك لانتهاء فترة إعارته للأهلى التي ستنتهي في 30يونيو القادم .

وكشف موقع Examiner Live إن هدرسفيلد الذى ينافس فى دورى الدرجة الاولى الإنجليزى “تشامبيونشيب”، يعتزم الاستغناء عن خدمات رمضان صبحى ، موضحاً أن اللاعب المصري لم يعد ضمن خطط النادى الإنجليزى على الرغم من التعاقد معه قبل عامين من ستوك سيتى بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى.

4_وأخيرا أزمة كوروناجاء إنتشار فيروس “كورونا” في العالم ليُزيد الأوضاع سوءاً بالنسبة لرمضان صبحي الذى كان يُمني النفس بالعودة لأوروبا لكن تجميد النشاط في العالم سيُساهم بكل تأكيد في تقليل فرص لاعب الاهلي في العودة للقارة العجوز .

جدير بالذكر أن العروض التى يتحدث عنها وكيل أعماله “نادر شوقي ” يؤكد أن هناك أندية إيطالية وتركية وغيرهما ترغب في ضم “رمضان صبحي” وهو أمر غير جاد على ما يبدو لأن هذه الأندية لم تُقدم أية عروض رسمية لنادي هيدرسيفيلد من أجل التعاقد مع “رمضان “قبل إنتشار فير.وس “كورونا”

شاهد أيضاً

فايلر لم اريد العوده الي بلدى

كتبت مها خالد صرح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي إنه لا يفكر فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*