Black Adam يتصدر شباك التذاكر بجميع دور العرض في أمريكا

Black Adam يتصدر شباك التذاكر بجميع دور العرض في أمريكا

حقق فيلم Black Adam للفنان داوين جونسون، إيرادات عالية وصلت ل 140 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، والذي تكلف إنتاجه ما يقرب من 195 مليون دولار.

داوين جونسون يجسد شخصية بلاك آدم، وهي من الشخصيات الشريرة في عالم DC السينمائي، وهو يتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران.

ويذكر أن، فيلم Black Adam، تم تصويره لمدة 85 يوما في 2021، وتم فرض العديد من الإجراءات الإحترازية عليه بسبب جائحة كورونا، كما حصل الفيلم على عديد من التقييمات من الجمهور والنقاد، بلغت 90% منها إيجابية، وتم وصفه بأنه عمل مناسب للسينمات.

آدم الأسود

 

قصة فيلم Black Adam

تدور أحداث الفيلم في إطار الاكشن والخيال العلمي، حول قصة بطل خارق عمل بنفس الاسم بلاك آدم، وهي شخصية خيالية ظهرت لأول مرة في القصص الكرتونية المصورة، التي نشرتها دي سي كوميكس في الأربعينات.

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة الفيلم سارة شاهي التي تجسد شخصية إيزيس، وألديس هودج الذي يجسد دور Hawkman، مروان كنزاري في دور Sabbac، بيرس بروسنان وهو من إخراج جومي كوليت سيرا.

وكان النجم داوين جونسون، قد روج لفيلمه الجديد Black Adam، من خلال نشره مقطع فيديو من أحداث الفيلم، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وعلق عليه قائلا:” احصل على تذاكر لك الآن احجز أونلاين واحصل على مقعدك المفضل في مسرحك المفضل”.

من هو داوين جونسون؟

داوين جونسون ممثل أمريكي كندي ومنتج ورجل أعمال، لقبه الجمهور ب “ذا روك”، ولد في 2 مايو عام 1972، يبلغ من العمر 50 عاما.

كان يعمل مصارعا محترفا للاتحاد العالمي للمصارعة، لمدة 8 سنوات، وحققت أفلامه نجاحا كبيرا في أمريكا الشمالية.