مواصفات وسعر سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 في المملكة السعودية ومصر 

مواصفات وسعر سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 في المملكة السعودية ومصر 

تعد سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 من أشهر السيارات الجديدة التي تم تصنيفها ضمن قائمة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة و الفاخرة، وهي من أفضل السيارات التي تقدم متعة القيادة الفريدة من نوعها والمتطورة تكنولوجياً، لذا سنعرض لكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول سيارة بي أم دبليو، وما هي مواصفاتها، بالإضافة إلى معرفة أسعارها في المملكة السعودية ومصر.

سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022

سيارة

إن سيارة بي ام دبليو اكس 2 2022 من أفضل السيارات التي تقدم مواصفات عالية وبأسعار معقولة، وهي من سيارات الدفع الرباعي، حيث تمتلك معالجة رائعة و حركة نقل قوية، كما تحصل على مجموعة من التصنيفات الاقتصادية التي تهتم بعملية استهلاك الوقود، تتمتع المقصورة الداخلية للسيارة أيضًا بوجود المميزات التقنية البديهة والمواد ذات الملمس الناعم، بالإضافة إلى توفر المقاعد الداعمة والمريحة.

مواصفات سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022

تزود سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 بمجموعتين من مواصلات LATCH المتخصصة في إنتاج المقاعد الخلفية للسيارة، بالإضافة إلى وجود مثبت ربط خاص بالمقعد الخلفي.

تتمتع السيارة بوجود نظام الترفيه والمعلومات iDrive سهل الاستخدام، بالإضافة إلى وجود شاشة الهاتف التي تعمل بنظام اللمس مع مقبض التحكم الدوار لضبط كافة إعدادات السيارة مع أزرار مادية، اعتمدت السيارة أيضًا على محرك بي إم دبليو X2 المكون من 4 اسطوانات رباعية، حيث تبلغ سعته حوالي 2,0 لترًا مع نظام الجر الأمامي للعجلات.

تمتلك السيارة خزان وقود بنسبة 51 لترًا بمعدل 7,4 لترًا في كل 100 كيلو متراً، وتبلغ سرعة السيارة 189 حصانًا مع عزم الدوران الذي يصل إلى 280 نيوتن/ متر، اتصلت السيارة بناقل الحركة الأوتوماتيكي مع موتور مقترن لتسهيل عملية النقل في السيارة.

تتسارع سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 أيضًا بسرعة 100 كيلو متر في الساعة الواحدة في غضون 8,4 ثوانٍ، كما توفرت بعض التجهيزات القياسية في السيارة لمنحها حماية وأداء جيد مع أنظمة القيادة المختلفة.

تتكون السيارة أيضًا من نظام الفرامل التلقائي المانع للانزلاق الذي يقوم بالحفاظ على مرونة وثبات السيارة وحمايتها من أثر الانزلاق، بالإضافة إلى مساند الرأس التي تقوم بنمط أوتوماتيكي، وهناك أيضًا الوسائد الهوائية للراكب، حيث تعمل في حال ارتطام السيارة بقوة أو جسم صلب، بحيث تبقي مساحة بين الركاب وعجلة القيادة في المقاعد الأمامية.

تزود سيارة بي ام دبليو bmw x2 أيضًا بنظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل التلقائي، ونظام تثبيت مقاعد الأطفال في المقعد الخلفي، إضافة إلى أحزمة السلامة والأمان الأمامية للراكب والسائق، حصلت السيارة أيضًا على محدد ومثبت للسرعة مع نظام المراقبة المستمرة في ضغط الهواء الموجود في الإطارات، وأجهزة استشعار الاصطفاف الخلفي و الأمامي مع وجود نظام منبه من أجل مغادرة المسار بسرعة فائقة.

سعر سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 في المملكة السعودية 

يبدأ سعر سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 في المملكة السعودية من 214,500 ريال سعودي.

سعر سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 في مصر 

يبدأ سعر سيارة بي ام دبليو bmw x2 2022 في دولة مصر من 650,000 جنيه مصري.