مواصفات الإصدار الذهبي من هاتف Honor Magic5 Pro

مواصفات الإصدار الذهبي  من هاتف Honor Magic5 Pro

ظهرت العديد من التسريبات فيما يخص الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR المميز Honor Magic5 Pro، حيث قيل أن العلامة التجارية قد تصدر نسخة ذهبية فاخرة من الهاتف بعيار 24 قيراط، وهي نسخة محدودة، فما هي مواصفات Honor Magic 5 pro الجديد، ومتى سيتم طرحه في الأسواق؟

مواصفات Honor Magic5 Pro

تبعاً للصور التي تم تسريبها، تم تخصيص هاتف Honor الذهبي الجديد، مع رمز فريد للصقر يُعبر عن قوة الكاميرا الخاصة بالجهاز وتقنية Millisecond Falcon Capture  والتي بفضلها يمكن إلتقاط صور بسرعة البرق.

واشتملت عملية صناعة النسخة الذهبية من Honor magic 5Pro، على صب الذهب من أجل تصنيع غلاف الهاتف، صقله، الإنتهاء من السطح الخارجي، كما تضمنت أيضا نحت رمز الصقر.

لطالما كان الصقر مثلاً للقوة، السرعة، والحرية في الثقافة العربية لقرون طويلة.

مواصفات الهاتف:

يدعم الهاتف مستشعر بصمة أسفل الشاشة.

الشاشة تأتي بتردد 120هرتز.

بطارية تدعم الشحن السريع.

الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس.

الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي.

يدعم الـ IR Blaster الخاص بالتحكيم في الأجهزة الكهربائية.

واختارت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا Honer،  حفر رمز الصقر على ظهر الهاتف وهو الأمر الذي يعبر عن التزام العلامة التجارية بالتراث الثقافي وهوية المنطقة العربية  العريقة التي ننتمي إليها.

Honor Magic5 Pro
Honor Magic5 Pro

Honor Magic5 Pro مثال رائع للهواتف الذكية

يأتي هاتف Honor magic 5 pro كمثال رائع على الهواتف الذكية التي تقدم مستوى تصوير فوتوغرافي احترافي، بفضل قدرات الكاميرا الاستثنائية، في حين ان هاتف Honor magic VS هو الهاتف القابل للطي الأفضل في فئته، كونه يأتي مع تقنية مفصلات مبتكرة وتصميم لا مثيل له.

الجدير بالذكر ان شاشة هاتف Honor Magic 5 pro نالت المركز الأول حسب إختبارات DXOMARk، بإجمالي 151 نقطة.

ولم تركز الشركة فقط على زيادة ذروة السطوع، وإنما ركزت على تقليل مستوياتهم كذلك، حيث يستخدم هاتف Honor Magic5 Pro تقنية تعتيم PWM عالية التردد (2160 هرتز).

ليكون بذلك أول هاتف في العالم يدعم هذه التقنية، وسعHonor الى تقديم هاتف يساعد في الحفاظ على نوم صحي، وذلك عبر عدد من التقنيات التي أضافها في الشاشة لتحسن جودة النوم، والتي تتمثل بشكل أساسي في  محاكاة درجة حرارة ألوان الشاشة وتساعد على راحة العينين في ظروف الإضاءة  المخفضة.

كذلك ويحسب تصريحات الشركة،  يساعد ذلك الأمر في تركيز هرمون الميلاتونين في الجسم بنسبة 29 في المئة مما يساعد  على النوم بشكل أفضل.

كما أضافت الشركة تقنية أخرى في الشاشة تحاكي ظروف الإضاءة المنخفض ديناميكياً، ما يساعد  على راحة عضلات  العين والتقليل من الشعور بالإرهاق في العينين بحوالي 18 في المئة.

سعر Honor Magic5 Pro

يبدأ سعر Honor Magic5 Pro  من 1,150 دولاراً امريكياً، ويبلغ سعر الهاتف في السعودية 4199ريال سعودي، وهو متوفر الازرق، الأسود، الأرجواني، الأخضر واللون البرتقالي، واللون الذهبي الذي ننتظر المزيد من التحديثات من Honor حول موعد إصداره.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *