عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل The walking Dead 

عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل The walking Dead 

يعد مسلسل The walking Dead من أشهر المسلسلات الأجنبية التي تم تطويرها حديثاً، كما أنه من المسلسلات المبنية على سلسلة من القصص المصورة والمكونة من أحد عشر حلقة، لذا سنوافيكم التفاصيل الكافية حول المسلسل، وما هي أبرز أحداثه، بالإضافة إلى معرفة أبطال المسلسل.

مسلسل The walking Dead 

مسلسل The walking Dead 

سمي مسلسل The walking Dead باللغة العربية باسم (الموتى السائرون)، وهو مسلسل دراما تلفزيوني أمريكي و رعب، قام فرانك دارابونت بتطوير المسلسل المبني على سلسلة كبيرة من القصص المصورة والمقدمة بنفس الطريقة التي أعدها توني مور، و روبرت كيركمان، و تشارلي أدلارد.

لعب دور بطل مسلسل The walking Dead الممثل البريطاني الشهير أندرو لينكولن بشخصية ريك غرايمز نائب المأمور، حيث يستيقظ من غيبوبته ليرى الموتى يجوبون في الشوارع والعالم مدمر بشكل كامل، ثم يلتقى بعائلته الكبيرة التي هربت مع مجموعة من الناجين من المدينة، ويصبح هو قائد المجموعة، وتجاهد المجموعة للتكيف مع العالم الخارجي المخيف والبقاء على قيد الحياة، بالإضافة إلى القضاء على المجموعات المعادية التي تكون أخطر من الموتى السائرين الذين يجوبون في الشوارع.

أحداث مسلسل The walking Dead

تدور أحداث المسلسل في ولاية جورجيا، وتحديداً في مدينة أتلانتا في المناطق الريفية الموجودة حولها وفي المدينة ذاتها، ثم ينطلق مسار الأحداث إلى ولاية فيرجينيا.

بدأ عرض المسلسل في الواحد والثلاثون من شهر أكتوبر عام 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية على قناة إي إم سي وعلى قنوات فوكس الشهيرة، كما عرض مسلسل The walking Dead في الوطن العربي تزامناً مع قناة فوكس السابقة وبناءا على نسب المشاهدة العالية والتصنيف، واعتبر أكثر مسلسل حصل على نسبة مشاهدة من أي برنامج أو مسلسل تلفزيوني آخر.

لاقى مسلسل The walking Dead استحسان العديد من النقاد، كما تم ترشيحه المسلسل للكثير من الجوائز القيمة، وأبرزها كانت نقابة الكتاب الأمريكية لأشهر وأفضل مسلسل جديد، بالإضافة إلى جائزة غولدن غلوب في شهر أغسطس عام 2015 ميلادي، كما اشتق اسم المسلسل من قصة مسلسل كان بعنوان اخشوا الموتى.

أبطال مسلسل The walking Dead

أبطال مسلسل The walking Dead

قام بعرض أحداث المسلسل مجموعة من الأبطال، كان أبرزهم:

_ أندرو لينكولن يؤدي دور ريك غرايمز

_ ستيفن يون يؤدي دور غلين ري

_ تشاندلر ريغز يؤدي دور كارل غرايمز

_ نورمان ريديس يؤدي دور ديرل ديكسن

_ ميليسا ماكبرايد تؤدي دور كارول بيليتير

_ لورين كوهان تؤدي دور ماغي غرين

_ داناي غوريرا تؤدي دور ميشون

الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead

يستعد عشاق السينما الأجنبية وعشاق الإثارة والتشويق مسلسل The walking Dead الشهير لتوديعه بشكل نهائي، حيث ستقوم منصة AMC بعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، وهي حلقة خاصة بالحركة والعمل.

كما يسعى جمهور المسلسل لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل والمرتبطة بتصريحات صناع العمل وتصريحات النجوم السابقة، وتعتبر الحلقة الاخيرة من المسلسل من أكثر الحلقات التي نالت إعجاب الجمهور، كما حصدت نسبة عالية من المشاهدة، ونالت تقييمات عديدة من الجمهور.

بطل مسلسل The walking Dead هو النجم الشهير نورمان ريديس، حيث شارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية، وكان أبرزها: فيلم air 2015.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يسرد قصة الموتى السائرين الذين يجوبون في الشوارع، كما يركز بشكل أساسي على الناجين الذين يعيشون في نهاية العالم، ويتم سرد القصة بدلاً من التركيز التلقائي على الرعب والدماء، ويسلط أيضًا على الأشرار والأعداء.

يضم المسلسل مجموعة من النجوم والمشاهير، أبرزهم: جيفري دين مورجان، أندرو لينكولن، تشاندلر ريجز، هوليوود، نورمان ريديس، ميليسا مكبرايد، ستيفن يون، لورين كوهان، داناي جورورا، كريستيان سيراتوس، جوش مكديرميت، وغيرهم الكثير من ذلك.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *