مواصفات وسعر هاتف فيفو vivo V25 في مصر والسعودية

مواصفات وسعر هاتف فيفو vivo V25 في مصر والسعودية

أعلنت شركة فيفو عن هاتف فيفو vivo V25 الحديث، والذي يعد الخيار الأول العالمي للشركة، حيث حقق مجموعة من الإنجازات والنجاحات الكبيرة في الأسواق العالمية والعربية، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول هاتف فيفو، وما هي أسعاره الحقيقة في كافة دول العالم.

هاتف فيفو vivo V25

هاتف ٣

إن هاتف فيفو vivo V25 يعد من أكثر أنواع الهواتف الذكية شهرة، حيث تختلف النسخ المتوفرة منه حسب الدولة أو ربما حسب قرار الوكيل، كما ستجد نسخ عديدة من الهاتف مزودة بعدد من المستشعرات المتمثلة في: الجيروسكوب، و التسارع، و البوصلة، والتقارب، و الضوء لضبط السطوع تلقائي.

مواصفات هاتف فيفو vivo V25

يصنع الإطار الجانبي وظهر السيارة الزجاجي من البلاستيك، كما تتكون السيارة من منفذ الشحن، والإطار المسطح، و السماعات، و أزرار الصوت، و درج الشرائح، و زر الباور، و الواجهة الأمامية مع حافة سفلية.

يمتلك الهاتف ألوان عديدة مختلفة مثل اللون الأزرق، والذهبي، والأسود، كما يمكن تغيير لونه حال سقوط أشعة الشمس على الهاتف، يصل وزن الهاتف حوالي 186 غرام مع سمك 7.8 ملم.

أما عن أبعاد الهاتف فهي: 159.2×74.2×7.8 ملم، يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس، كما يمكن تركيب شريحتين اتصال بحجم 6.44 بوصة، وتصل دقتها إلى 1080*2404 بكسل، لم تحدد الشركة أيضًا وجود طبقة حماية للواجهة الأمامية أو في الظهر.

هاتف ٢

يحتوي الهاتف على معالج ثماني النواة MediaTek MT6877 Dimensity 900، بالإضافة إلى تكنولوجيا التصنيع 6 نانومتر، يعمل الهاتف بواجهة التشغيل Funtouch 12، والتي تبنى بنظام الأندرويد 12، وهو عبارة عن نظام التشغيل الحديث الذي يضم مجموعة من المواصفات والخصائص التي تتضمن وضع القراءة والوضع الليلي.

إن عملية دمج بصمة الاصبع أسفل الموبايل تعد من الخصائص التكنولوجية الحديثة التي تدعم تقنية Face Unlock AI بمساعدة الذكاء الاصطناعي والكاميرا الأمامية، كما يمكن فتح شاشة الهاتف بعدما يتم التعرف على المالك الحقيقي دون حدوث أي إجراءات أخرى.

يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية قوية مع ذاكرة عشوائية ونظام التبريد السائل الذي يحافظ على درجات الحرارة المرتفعة أثناء الألعاب وأداء المهام، بالإضافة إلى أن كارت ميموري يتم تركيبها بدل من الشريحة الثانية.

يتميز الهاتف بوجود التخزين الداخلية UFS 3.1 – مع وجود الرامات LPDDR4X RAM، ويزيد حجم الرام بطريقة افتراضية عند تفعيل خاصية Extended RAM، والتي تقوم بإضافة 8 جيجابايت من ذاكرتها الداخلية إلى الذاكرة العشوائية.

هاتف فيفو vivo V25

يمكن الاعتماد بشكل كبير على سماعات التايب سي أو منفذ الشحن أو استخدام التحويلة 3.5 ملم المرفقة مع العلبة، ويحتوي الإطار الخلفي الهاتف على 3 كاميرات، وهي كالتالي:

_ الكاميرا الأساسية: وتصل إلى 64 ميجا مع المثبت البصري الذي يدعم التركيز التلقائي.

_ الكاميرا الثانية: وتصل إلى 8 ميجا لإمكانية التصوير بزاوية 120 درجة.

_ الكاميرا الثالثة: وتصل إلى 2 ميجا بكسل لإمكانية التصوير عن قرب.

وهناك كاميرا السيلفي التي تصل إلى 50 ميجا، حيث تدعم التركيز التلقائي الموجود داخل النوتش الصغير.

كذلك يمكن تصوير الفيديو الخاص بالمستخدم بجودة لا تقل عن 4K بمعدل 30 إطار في الثانية الواحدة من خلال الكاميرا الخلفية أو الأمامية، ويمكن أيضًا تصوير الفيديوهات البطيئة من خلال خاصية السلو موشن.

يوجد في الجهة الخلفية للهاتف فلاش LED مع تطبيق الكاميرات الذي يوفر وضعيات تصوير مختلفة مثل البانوراما، والليلي، و HDR، و ماكرو، و بورتريه، وفلوج، والوضع المزدوج.

إن سعة بطارية هاتف فيفو تصل إلى 4,500 ملي أمبير، كما أنها غير قابلة للإزالة، حيث تدعم خاصية الشحن السريع والذي يعرض نسبة شحن 61% خلال ثلاثين دقيقة فقط، كما يدعم تايب سي منفذ الشحن OTG لتوصيل جميع وحدات التخزين والاكسسوارات.

مميزات هاتف فيفو vivo V25

هاتف

يتميز هاتف فيفو بمجموعة من المزايا والخصائص المتنوعة والمختلفة، والتي تمثلت فيما يلي:

_ تركيب شريحتين اتصال هاتفي مع إمكانية دعم شبكات جي 5G.

_ يتميز الهاتف بتصميم أنيق وجذاب مع جودة عالية في عملية التصنيع.

_ تحتوي علبة الهاتف على شاحن، و تحويلة، وغطاء شفاف، وسماعات، ولاصقة حماية.

_ يمكن تصوير الفيديوهات بجودة عالية 4K مع مثبت بصري OIS، بالإضافة إلى دعم التركيز التلقائي.

_ يتكون الهاتف من معدل 90hz بشاشة 6.44 لتقديم تجربة جديدة.

_ يوجد في الهاتف معالج ميدياتك Dimensity 900 الخاصة بالمهام اليومية.

عيوب هاتف فيفو vivo V25

على الرغم من وجود مجموعة من المواصفات والمزايا المختلفة إلا أن هناك مجموعة من العيوب، والتي تتمثل فيما يلي:

_ عدم وجود منفذ 3.5 ملم القوي بهدف تركيب السماعات، حيث يمكن الاعتماد بشكل كبير على استخدام التحويلة ومنفذ الشحن السريع Type-C to 3.5mm.

_ إن حافة الشاشة السفلية للهاتف كبيرة جداً.

_ وجود طبقة الحماية على الواجهة الأمامية أو الظهر غير محدد.

_ عدم وجود الفروقات بالمقارنة مع الأجيال الماضية V23.

سعر هاتف فيفو vivo V25

يختلف سعر هاتف فيفو vivo V25 في كافة دول العالم، والتي تتمثل فيما يلي:

_ يصل سعر الهاتف بالدولار الأمريكي إلى 410$ دولار أمريكي.

_ يصل سعر الهاتف في مصر إلى 10,990 جنيه مصري.

_ يصل سعر الهاتف في المملكة السعودية إلى 1,600 ريال سعودي.

_ يصل سعر الهاتف في الإمارات إلى 1,500 درهم إماراتي.

_ يصل سعر الهاتف في المغرب إلى 4,800 درهم مغربي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *