أبرز مميزات شركة Pepperstone
شركة Pepperstone

شركة Pepperstone تأسست منذ عام 2010 وهي مرخصة ومنظمة في هيئتين قضائيتين من الدرجة الأولى، وذلك يجعلها وسيطًا آمنًا منخفض المخاطر لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

كما أن شركة pepperstone تقدم منصات ميتاتريدر 4و5 و cTrader، وذلك لتلبية احتياجات المتداولين الخوارزميين ومتداولي النسخ، وأيضًا توفر الشركة العديد من الوظائف الإضافية المتميزة للنظام الأساسي لتعزيز خصائص ميتاتريدر، وتعد الأبحاث فيها أفضل من أغلب شركات الوساطة ولكنها لا تزال تسير على نهج القادة مثل IG أو Saxo Bank.

بالإضافة إلى أن الشركة تقدم مجموعة صغيرة من المنتجات القابلة للتداول، وبالرغم من ذلك فالأسعار تنافسية للمتداولين النشطين في حسابات Pepperstone’s Razor، وبالنسبة لمتداولي التجزئة فهي تتماشى مع متوسط ​​الأسعار في التكلفة.

مميزات شركة Pepperstone

تتميز الشركة بأنها مرخصة من قبل ASIC، وهي تعتبر وسيط حائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى وجود دعم على مدار 24 ساعة، كما أنها توفر تداول العملات، الذهب، النفط، عقود الفروقات والعملات المشفرة، والعديد غيرها، بها تنفيذ فوري للأوامر.

ومتوفر حساب إسلامي بها بدون فوائد، حساب Razor سبريد يبدأ من 0.0 نقطة، ومتوفر حسابات STP القياسية، ويوجد أكثر من 80 أداة للتداول، وتوفر 11 منصة تداول، وبها رافعة مالية حتى 500:1، وبها أكثر من 10 طرق للإيداع والسحب، وفروق الأسعار تبدأ نقطة من 0.0، ومدير الحسابات المتعددة (MAM / PAMM)، وسبريد متغيرة على منصة الميتاتريدر 4 من خلال عروض الأسعار الآتية عبر 22 من البنوك ‏الكبرى وشبكات الإتصال الإلكترونية.

وأيضًا متاح استضافة ‏VPS، وبرنامج Pepperstone للتحليل الفني، بدعم من Autochartist، ومتاح استخدام التداول الآلي (الاكسبيرتات)، بالإضافة إلى خوادم التداول Equinix (بنية تحتية متطورة لتداول الفوركس)، كما أنها توفير تكنولوجيا ‏Edge وتوفر‏ ‎مزايا عدة إضافية وهي: سبريد منخفض للغاية، التداول بنقرة واحدة، تجمع للسيولة غير المكشوفة، منطقة العميل الآمنة، تكنولوجيا تحسين السعر، + 70 أداة قابلة للتداول.

تعمل مع منصات/شركات التداول الاجتماعي التالية:(ZuluTrade, Myfxbook, RoboX, MetaTrader 4 Signals, Mirror Trader, DupliTrade).

منصة تداول الشركة

أحد المجالات التي تتفوق فيها شركة Pepperstone هو التزامها بتوفير التكنولوجيا التي تناسب كل متداول بشكل خاص وفردي وهذا يتجلى في العديد من منصاتها.

حيث أنها توفر 11 منصة للاختيار من بينها بما في ذلك ميتاتريدر 4، وميتاتريدر 5، وcTrader الشهيرة فهي لديها ما يناسب الجميع بحيث يمكن لعملائها الاستفادة من خدمات التداول في أي وقت ومن أي مكان يتواجدون فيه.

كما أنها يتيح للمتداولين اختيار النظام الأساسي الأكثر ملاءمة بناءًا على المميزات وسهولة التنقل وسهولة فتح وإغلاق الصفقات الخاصة بهم وما إلى ذلك، كما يتم توفير دليل مفيد من قبل الوسيط للسماح بإجراء مقارنة بسيطة إذا احتاجوا إلى مساعدة لتوجيه قراراتهم.

وفي عام 2022 حدثت أيضًا شراكة Pepperstone مع TradingView مجتمع الاستثمار الإجتماعي الرائد ومنصة الرسوم البيانية.

وأيضًا توفر أدوات التحليل المتقدمة جنبًا إلى جنب مع مميزات الرسوم البيانية التفاعلية حيث أنه يعد خيارًا رائعًا للمبتدئين والمتداولين المحترفين.

الحساب التجريبي في شركة Pepperstone

يتوفر في شركة Pepperstone حساب تداول تدريبي لمدة 30 يومًا لأي شخص يرغب في تجربة شراكة محتملة مع الشركة، وذلك مع تضمين 50 ألف جنيه إسترليني من الأموال الافتراضية.

أما بالنسبة إلى الذين يرغبون في التعود على التكنولوجيا والعروض الشاملة يتم التعامل معهم حتى من خلال اختيار منصتين مختلفتين هما : ميتاتريدر4 أو cTrader، وذلك اعتمادًا على تفضيلاتهم الشخصية.

ويسمح هذا للمستثمرين المحتملين بالحصول على فكرة حقيقية عما يمكن أن تقدمه شركة Pepperstone لهم ويساعد على إظهار التزام الشركة بتقديم منتج عالي الجودة يناسب احتياجات عملائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.