أبو تريكة يفضى بتصريحات على الفرعون محمد صلاح

كتبت : آية أبوزيد

 

تحدث الكابتن محمد أبوتريكة اليوم عبر قناة بي إن سبورتس عقب فوز ليفربول علي كريستيال بالاس بسباعية نظيفة، بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح ووضعه الآن في الريدز، وصرح أبوتريكة قائلآ: “ليفربول لا يعامل محمد صلاح كنجم للفريق، ونري تعامل مانشستر يونايتد مع فيرنانديز وكيف أعطونه شارة القيادة بالإضافة لتقديره بمنحه جوائز عديدة .

صلاح نجم كبير رغمآ عن آي أحد ويزداد نجومية وتميز بمرور الوقت، ولا يقل نجومية عن فيرنانديز الذي يلقي إهتمامآ كبيرآ من ناديه و”يبروزونه” دائمآ.

يورجن كلوب لم يبدأ به المباراة لأنه فضل إراحته، بسبب ضغط المباريات المتلاحقة ورغبته بعمل روتيشن في الفريق.

أعجبني صلاح كثيرآ لأنه تعامل بإحترافية كبيرة في المباراة، وعندما حل بديلآ لعب 33 دقيقة سجل هدفين وصنع هدفآ أخر وهدفه الثاني “عالمي”.

 

وأضاف بخصوص شارة القيادة : “بالأقدمية” ليس صلاح القائد في منتخب مصر لذلك الشارة ليست من حقه، بينما في ليفربول كان لابد أن يكون هو الكابتن في مباراة ميتيلاند بدوري أبطال أوروبا.

 

-بالتأكيد شرف كبير لأي لاعب إرتداء شارة قيادة بلاده، ولكن الأمر مختلف عندما يصبح لاعب عربي قائدآ لفريق أوروبي فهو بالتأكيد شيئ مختلف وأكثر من رائع.

 

-صلاح سجل 13 هدفآ بمعدل هدف لكل مباراة، وبمعدل هدفآ كل 82 دقيقة وهو معدل أكثر من ممتاز للاعب.

صلاح ينافس علي لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة علي التوالي، وهذا شيئ عظيم ولذلك لابد أن يقدره ليفربول وتتم “بروزته” من خلال النادي.

وبشأن إمكانية رحيله عن ليفربول، صرح الكابتن أبوتريكة:

 

-صلاح هو من أدري بمصلحته وأدري بظروف النادي في هذا التوقيت، هو يلعب لنادي كبير ولديه مشروع قوي ومدير فني علي أعلي مستوي، وبرشلونة في مرحلة بناء مشروع جديد، فيما يخطط ريال مدريد لشراء لاعبين ونجوم جدد الموسم المقبل وعمل مرحلة إنتقالية في الفريق.

 

-محمد صلاح يحتاج إلي الهدوء وتفريغ ما بداخله من غضب وحزن مع مديره الفني يورجن كلوب، لتهيأته نفسيآ لما هو قادم وأعتقد كلوب ماهر في ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *