أجمل عشر أماكن سياحية للأزواج
أجمل عشر أماكن سياحية للأزواج

تقرير:رانيا السيد عوني

يفضل الكثير من الأزواج قضاء وقت ساحر ومليئ برومانسية اثناء شهر العسل،  فيبحثون عن ما هو يملك الهدوء والرفاهية ،فيوجد الكثير من هذه الاماكن داخل مصر وخارجها.

الأماكن المتواجدة للسياحية الرومانسية في مصر.

مرسي علم

تعتبر من أروع الوجهات السياحية المصرية، وبها منتجعات عالية الرفاهية والخصوصية، وشواطئها ملئة بالشعاب المرجانية وتتميز المياه باللون الازرق الصافي.

من أشهر المعالم السياحية فيها :وادي الجمال ضريح ابو حسن الشاذلي، شجرة المانجروف والحيوانات البحرية، وجبل حماطه، كما تتميز بالشواطئ المليئة بالدلافين.

تتراوح الأسعار من الفرد الواحد في الليله ب 1500 جنيه حتى 4000 جنيه.

الازواج

دهب

دهب من أجمل الوجهات السياحية المفضلة للمصريين لأنها ملئة بالمناظر الطبيعية الرائعة، واسعارها تناسب الجميع، كما بها أجمل شواطئ في العالم.

ويوجد فيها مركز عالمي للغطس، ومن اجمل شاطئ في دهب البلوهول والثري بولز، و أبو جالوم والبلولاجون وهناك أيضاً رحلات للسفاري.
ومن اشهر المنتجعات والفنادق السياحية في دهب:، جاز دهبية، و أوريكانا، و سويس إن ريزورت، دهب وأكاسيا دهب، وتروبيتل دهب اوازيس ريزورت، وبلو يتش كلوب، وميريديان دهب.

سعر الليلة لفرد واحد يتراوح بين 500جنيه أو تصل إلى 1500جنيه.

ويعد من أجمل الأماكن للأزواج

الأزواج
سهل حشيش

يعتبر سهل الحشيش  من الأماكن الممميزة التي أن لم تذهب لها في قضاء شهر العسل فأنك لم تستمتع ولم تري شهر عسل .

يتميز  قضاء شهر عسل في مصر بدون أن تذهب الى منتجع الرومانسية والخصوصية الساحرة سهل حشيش فهو يتميز بالخصوصية والرفاهية العالية .

ومناسب لقضاء أجمل شهر عسل وأستطاع أن ينافس المالديف لأحسن مقاصد سياحية حول العالم تتراوح الاسعار بين 5000 جنيه للفرد في الليله حتى اتصل ليله 20000 جنيه.

 

الغردقة

تتميز الغردقه بجمالها الرائع والساحر والتي يفضله الكثير من  الأزواج  قضاء شهر عسل بها، ويوجد بها أجمل منتجعات سياحية وشواطئ بشعاب مرجانية الملونه الرائعه .

ومن أشهر المنتجعات في الغردقة ‘الجونة’ خليج مكادي، و سوما باي، ويتراوح سعر الفرد في الليلة بين 5000 جنيه حتى يصل الى 18000 جنيه.

شرم الشيخ

تتميز شرم الشيخ بتنوع الأنشطة السياحية فيها، فتجد بها الانشطة الشاطئية والرياضية والرفاهية وبها أروع شواطئ في العالم .

يمكنك أن تقضي وقت ممتع مع زوجتك في الأنشطة الرياضية مثل رياضة الغوص والتزحلق على المياه ويوجد في شرم الشيخ تنوع في المطاعم التي تناسب الجميع و تطل على البحر .

و تتراوح الأسعار بين 1500 جنيه للفرد في الليله حتى تصل الى5000 جنيه.

أماكن سياحية خارج مصر.

تاج محل

الازواج

تاج محل أو ضريح الحب، هو معلم سياحي يقع في الهند يعد جوهرة الفن الاسلامي في الهند وأحد روائع التراث العالمي المعترف به علمياً ، ولعل قصه بناء هذا المعبد الرومانسيه من أهم أسباب شهرة هذا المبنى.

تاهيتي

تاهيتي هي أكبر جزيرة في مجموعة ويندوارد بولينزيا الفرنسية، وهي عبارة عن أرخبيل من الجزر في جنوب المحيط الهادئ، وهي منطقه هادئة للغاية يقصدها السائحون لقضاء العطلات والاسترخاء و تعد من أكثر الوجهات الرومانسية شعبيه في العالم.

جزر المالديف

جمهوريه جزر المالديف والتي يشار اليها أيضاً باسم جزر المالديف وهي أرخبيل من الجزر في المحيط الهندي تضم حوالي 26 جزيرة مرجانية تعد من أجمل الجزر على كوكب الارض يعتبر الخيار مناسب للغايه لقضاء عطلة رومانسية راقية.

سانت توماس:

تقع جزيرة سانت توماس في جزر فيرجن تشتهر بشواطئها الجميلة والعديد من المرافق التي تلبي حاجيات العائلات والازواج.

بليز:

وعلي الساحل الشمالي الشرقي لامريكا الوسطى تقع بليز وهي منتجع شهير للغاية لقضاء العطلات، خاصة للأزواج والأسر، فهي تمنح العديد من الجزر المرجانيه الهادئة والشواطئ الجميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *