أحداث عقد قران شام الذهبى

احتفلت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة بعقد قرانها، بحضور العائلة والداعي مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها، ونشرت شام صورا من عقد القران على  صفحتها على إنستجرام.

وقد طرحت المطربة أصالة  أغنية جديدة بعنوان تقول تبغانى، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام، وعلقت أصالة على مقطع الأغنية غنيت بمنتهى الجرأة، تحررت من جميع القيود اللي بتأخرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل اللحنية حتى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولاني من وقت سمعتها وأنا شايفه كل جماليات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه اللي بتستحق لما بدى غني له بأحلى ما عندي أهديه.

وأهدت أصالة الأغنية لزوجها فائق حسن، ونشرت ذلك  عبر حسابها  على إنستجرام، وعلقت قائلة: “بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني ورفيقي فائق حسن”.

عقد قران شام الذهبي

حدث عقد قران شام الذهبي منذ أسبوع وتصدر عقد القران «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، وحدث ظهور  عدد كبير من الصور عبر «السوشيال ميديا» ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا بسيطًا للغاية باللون الأبيض، وجمعت بينها وبين زوجها عددًا من اللقطات الرومانسية التي تفاعل معها الجمهور، كما شهد عقد القران ظهور زوج أصالة السابق والد شام.

كانت النجمة أصالة، قد طرحت أغنيتها “أنا دخيل الله”، والأغنية من ألبومها الخليجى الجديد وهو مينى ألبوم بعنوان لا تشك للناس، ويتضمن العمل أربع أغان متنوعة من ألحان الموسيقار دكتور طلال، وأغنية لا تشك للناس  كلمات كريم العراقي وتوزيع يحيى الموجي،أنا دخيل الله  كلمات سعود البابطين، وتوزيع ميثم علاء الدين، سلطان المحبة كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقي حسام كامل، يا شايفين أنفوسكم كلمات عبد الله بودله وتوزيع سيروس.

فنانين شاركوا عقد قران شام الذهبى

حرصت الفنانة إليسا على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها بزفاف إبنتها شام الذهبي، وصعدت على المسرح بجانب أصالة وشام وقدمت عددًا من أغانيها.

قام حفل الطبيبة شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات.

تفاصيل عقد قران شام الذهبى

في بداية حفل الزفاف فاجأت أصالة الحضور بقصة تعارفها على زوج ابنتها قائلة: «قابلت أحمد وهو طفل عنده 9 سنوات، وطلب وقتها التقط معه صورًا تذكارية، بسبب حبه الشديد لي ولأغاني، ولم أعرف وقتها أن القدر سيجمعنا مرة أخرى، ومتوقعتش إنه هيكون زوج بنتي»..

وظهرت شام الذهبي بإطلالة محتشمة حيث ارتدت فستان زفاف أبيض بأكمام وطرحة على الرأس، ولفتت الإطلالة نظر الجمهور و«السوشيال ميديا».

حرص الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها فى حفل زفاف أبنتها شام الذهبي ، والذى يقام حالياً داخل أحدى الفنادق بالقاهرة .

وقام الفنان تامر حسني بغناء “ كل مرة بشوفك فيها ” للعروسين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.