أحدث اصدار للعبة PUBG Mobile وأدق التفاصيل عنها

تعتبر لعبة PUBG Mobile من أحسن الألعاب على الإطلاق فبسبب النجاح التي شهدته هذه اللعبة تم إظهار أحدث التطويرات لها، وجاء هذا التحديث بالكثير من الفوائد ومن أهم الفوائد هي  وضع لعبة جديد تسمى BR: EXTREME.

التحديثات في لعبة PUBG Mobile

وهذه اللعبة أصبحت تحتوي على 64 لاعب بمهام مختلفة وسلاح جديد وهو P1911، كما تحتوي على قنبلة يخرج منها دخان كثيف بالإضافة إلى طائرة هليكوبتر إضافية.

ويوجد سلاح تم ترقيته في هذه اللعبة يحتوي على نطاق تحولي من المستوي الثاني داخل PUBG Mobile، كما يحتوي السلاح أيضًا على مكبس متصل بالسلاح في ببجي موبايل ولكن هذا السلاح في تحديث ببجي موبايل 1.8 لا يمكنه إضافة أو تعديل المرفقات إليه.

فتحتوي السيارات الموجودة في هذه اللعبة على مخابئ فلاش مخصصة للسلاح الجديد وإلى جانب ذلك  قد  تم تقديم ميزة مصممة لتقليل وقت التنزيل L85A3 داخل ببجي موبايل .

كما يتلقي اللاعب أيضًا حقيبة ظهر ومجموعة من الجوائز في هذه الحقيبة وصرحت الشركة أنه سيتواجد مفأجات أخرى بعد تنزيل اللعبة.

ويتضمن قناعًا مصممًا خصيصًا لأحدث إصدار من PUBG، بالإضافة إلى استلام 400 قطعة فضية.

خطوات تنزيل هذه اللعبة

يمكن لأي لاعب تحميل تحديث ببجي الجديد “PUBG Mobile 1.8” وخاصة إذا كان يمتلك لعبة ببجي العادية، كما يتم ذلك مع اتباعه عدة خطوات والخطوة الأولى تتمثل في الدخول على متجر التطبيقات على الهاتف المحمول، و الخطوة الثانية فهي البحث عن لعبة ببجي.

والخطوة الثالثة تتمثل في الضغط على كلمة “تحديث”، وبعدها بدقائق معدودة سيتم تحديث لعبة ببجي.

ويذكر أن في النصف الثاني من نوفمبر في العام الماضي كشفت ببجي عن التحديث رقم 29 منذ إصدارها، ويأتي تحت اسم “PUBG Mobile 1.7” (وضع جديد: عالم الانعكاس).

وكان أول إصدار للعبة ببجي موبايل في 15 مارس 2018، وكان تحت اسم (ببجي موبايل 0.3.2)، ومنذ هذه اللحظة وحتى الآن تم تنزيل اللعبة عشرات الملايين من المرات حول العالم.

وتشهد هذه اللعبة مع ظهور الوضع الجديد (عالم الانعكاس) والذي أصبح متاحًا في 16 نوفمبر حيث تظهر جزيرة الانعكاس في ببجي موبايل عندما يتصادم بعدان، وهذه الجزيرة محاطة بالطاقة القوية.

و يدخل اللاعب جزيرة الانعكاس كي يحارب كبطل لمواجهة لاعبين آخرين بأسلحة ومهارات جديدة.

ويشهد تحديث لعبة ببجي “PUBG Mobile 1.7” عودة الأوضاع (فيكندي والمترو الملكي والنجاة حتى الفجر والإصابة بالعدوى والحمولة 2.0 والقوة الرونية).

وكما يتميز التحديث الجديد للعبة ببجي “PUBG Mobile 1.7″بوجود تعديلات على مستوى القتال، من بينها وإعادة توازن بنادق القناص البارع وزيادة الضرر بعيد المدى، زيادة سرعة الطلقة وزيادة سرعة التعافي.

بالإضافة إلى ظهور هذه اللعبة ولأول مرة كانت في 23 مارس 2017 على أجهزة الكمبيوتر و”الإكسبوكس”، وكما وصلت إلى أوج انتشارها عام 2018 عندما احتلت أجهزة الموبايل.

و تعتمد لعبة ببجي على قاعدة “البقاء للأقوى”، وإذ تبدأ بـ100 لاعب لتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد.

فكانت قد نشرت لعبة “PUBG” على أكثر من 70 مليون نسخة، ومما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق، وتم تنزيلها على الهواتف المحمولة أكثر من مليار مرة خارج الصين.

في الأونة الأخيرة  تحركت  حكومات العالم ضد لعبة “ببجي” القتالية، بعد أن تحولت اللعبة من وسيلة للمتعة إلى منصة للقتل فهذا كان ضار للمجتمع بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.