بعد غياب 7 جولات من التسجيل.. أشرف بن شرقي ينفجر بثنائية

بعد غياب 7 جولات من التسجيل.. أشرف بن شرقي  ينفجر بثنائية

حقق المغربي أشرف بن شرقي أول فوز له مع  فريقه نادي الجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من  بطولة الدوري الإماراتي الممتاز.

كما انضم بن شرقي إلى نادي الجزيرة الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من  نادي الزمالك في صفقة وجدت الكثير من الاهتمام نتيجه تميزه مع الفريق.

أشرف بن شرقي

 أشرف بن شرقي

ساهم أشرف بن شرقي في فوز فريق الجزيرة الإماراتي في 7 مباريات في الدوري الإماراتي منذ بداية الموسم الجديد، كما فاز فريق الجزيرة في أربع مباريات وخسر في مباراة وتعادل في مواجهتين.

ولم يسعد الحظ بن شرقي في الـ6 جولات السابقة، إنما في الجولة السابعة صادفه الحظ وسجل هدفين في المباراة التي شارك فيها مع فريق الجزيرة في شباك فريق الوصل، أول أمس 29 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإماراتي الممتاز.

أشرف بن شرقي

كما تلقى أشرف بن شرقي في الأيام الماضية العديد من الإنتقادات الكبيرة من قبل جمهور فريق الجزيرة، وكل هذا لأنه منذ تواجده مع فريق الجزيرة لم يقدم الأداء المنتظر منه، نظراً لكونه لاعب كبير وقادر على صنع المستحيل مع أي فريق يتواجد فيه، ولكن بعد تسجيله للهدفين في مباراة الوصل منحه الجمهور لقب رجل المباراة.

ترتيب نادي الجزيرة في الدوري الإماراتي

وبعد فوز نادي الجزيرة وصل النادي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة خلف نادي الوصل صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بينما نادي الشارقة فهو يحتل الصدارة برصيد 16 نقطة.

مسيرة بن شرقي الكروية قبل الجزيرة

لعب أشرف بن شرقي لـ 5 أندية مختلفة بخلاف الجزيرة الإماراتي، وبدأ بن شرقي مسيرته الكروية في نادي بلادة فريق المغرب الفاسي، حيث شارك معه في 48 مباراة، سجل خلالها 13 هدف وصنع 5 أهداف.

ثم انتقل إلى نادي الوداد المغربي حيث شارك معه في 43 مباراة خلالها 9 أهداف وصنع 9 أخرى، ثم التحق بفريق الهلال السعودي حيث شارك معه في 13 مباراة، سجل خلالهما 3 أهداف فقط، وصنع هدفين فقط لا غير.

وانضم  بن شرقي إلى فريق لانس الفرنسي ليشارك في 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدف وحيد، ثم انتقل إلى نادي الزمالك المصري، من أجل صنع مسيرة كروية تليق بإسمه.

اشرف بن شرقي

كما شارك بن شرقي مع نادي الزمالك في 100 مباراة ويعد الزمالك من أكثر الأندية التي شارك بن شرقي فيها لعدد كبير من المبارايات لإعطاء الفرصة له، ليسجل خلال الـ100 مباراة 36 هدفاً، وصنع 25 هدف آخر لزملائه في فريق نادي الزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *