الأهلي يتعادل سلباً مع الإنتاج الحربي في الشوط الأول

كتب: احمد الشيخ

 

 

إنتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي المقامة حالياً بإستاد الأهلي في السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

 

 

بداية حماسية من جانب الأهلي عن طريق الرباعي الهجومي ، الشحات وكهربا وقفشة وبواليا ولعب كهربا أكثر من مرة خطرة وكاد يُسجل بهما هدف التقدم للأهلي لكن الكرة جاءت بجوار القائم في المرتين.

 

 

نشط أداء الأنتاج الحربي تدريجيا وكاد يسجل هدف التقدم في الدقيقة 13 بعدما قاد السيد الشبراوي هجمة من ناحية اليمين ولعب كرة عرضية لكن بدر بانون أنقذ الكرة من أمام باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي.

 

 

واصل الأنتاج الضغط على مرمى الأهلي وأهدر فييرا فرصة تسجيل هدفاً للأنتاج بعدما لعب كرة ضعيفة بالرأس في يد الشناوي.

 

 

أهدر بواليا فرصة تسجيل هدف مُحقق للأهلي في الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة جيدة من كهربا سددها بواليا لكنها إرتطمت في جسد أحمد يحيي حارس الإنتاج ،وواصل الأهلي الضغط وأحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لعبها معلول ويتصدى لها القائم وينقذ هدف محقق للأهلي.

 

 

عادت الخطوة للإنتاج وينقذ بدر بانون الاهلي مرة أخرى من إستقبال هدف بعدما سقطت الكرة من يد محمد الشناوي ووصلت إلى مصطفى البدري لاعب الأنتاج وسدد الكرة قبل أن يتدخل بدر بانون ومعه الشناوي وينقذان الموقف ببراعة ، ويتواصل أداء الفريقين بنفس الريتم من الإثارة إلى أن ينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

 

 

ويتصدر الأهلى قمة جدول الدوري برصيد 13 نقطة متساوياً مع غريمه الزمالك الذى حل ثانياً بفارق الأهداف، وخاض المارد الأحمر 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهة وحيدة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد ومازال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك فيما يحتل الإنتاج المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل مع سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *