بعد إنتهاء أجازة الزواج.. أوباما يستعد للمشاركة مع الفارس الأبيض

بعد إنتهاء أجازة الزواج.. أوباما يستعد للمشاركة مع الفارس الأبيض

كتبت: هاجر خالد
جهز الجهاز الفني لنادي الزمالك برنامجا تدريبا خاصًا لنجم القلعة البيضاء يوسف أوباما، لتأهيله بدنيا للمشاركه مع فريقه في المباراه القادمة المؤجلة ليوم 3 اغسطس، بين الزمالك والمحلة بالدوري العام، بعد حصوله على إجازة زواجه.

وفاز الزمالك في 18 مباراه وتعادل في 7 مباريات اخرى، وتلقي الهزيمه مرتين وحاليا يحتل الزمالك صدارة جدول مسابقه الدوري العام برصيد 61 نقطه، وهكذا يكون الفريق الابيض قد خاض 27 مباراه بالمسابقه المحلية.

ويعتبر يوسف أوباما من أهم لاعبي الزمالك في تشكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، مع الزمالك خاصة ان اللاعب شارك في 31 مباراة مع الزمالك في الموسم الجاري، سجل خلالهم 12 هدف وصنع 4 اهداف أخرى لزملائه بالفريق.

ويعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب الفني للزمالك تقريرا كاملا عن فريق كرة القدم ، استعدادا لتسليمه الى إدارة النادي عقب عودة اللاعبين للتدريبات المقرر لها 16 يوليو القادم، حيث سمح الجهاز الفني براحة لمده 11 يوم للاعبين بعد تأجيل لقاء المحلة الى 3 اغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة ال 28 للدوري.

ويشمل تقرير كارتيرون المنتظر تقديمه خلال الأيام المقبلة، كل مايخص الفريق واللاعبين وملاحظاته على الفترة الماضية والصعوبات التي تقف عقبة أمام الفريق حتى تتمكن اللجنه من حلها في ظل الدعم المعنوي الكبير الذي تقدمه لجنه اداره نادي الزمالك برئاسه حسين لبيب لفريق الكره والجهاز الفني بقيادة كارتيرون