أزمات إسلام جابر..ما بين زواج وإنكار نسب
إسلام جابر

إسلام جابر،أصبح إسلام جابر لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك تريند مواقع التواصل ومحركات البحث منذ الساعات الأولى من هذا اليوم بسبب أزماته المتلاحقة التي كانت حديث الشارع ووسائل التواصل في الفترة الأخيرة.

ومن جانبه صرح جابر أن كل ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة غير صحيح تمامًا حيث تم تداول صورة ظهرت فيها الفتاة التي تدعي زواجها عرفيًا من اللاعب وهي حامل في الشهر الرابع ولكن لم يعترف اللاعب بكل هذا الكلام.

إسلام جابر يهدد بالإجراءات القانونية 

وصرح إسلام جابر أن كل ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا ما هو إلا كذب وافتراء عليه وينال من سمعته وأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر.

وقد تقدمت الفتاة التي تدعي زواجها عرفيًا من جابر ببلاغًا ضده تتهمه بإنكار نسب الجنين الذي في أحشائها إليه ووفقًا لنص البلاغ فإن الفتاة المدعية أنها زوجة إسلام جابر التي تعيش في العقد الثاني من عمرها تقدمت ببلاغها للأجهزة الأمنية تتهم اللاعب فيه بالاستيلاء على عقود الزواج العرفي من خلفها دون أن تدري وإنكار حملها منه واعترافه بالجنين.

ووفقًا لعدة مصادر فكان بين جابر وتلك الفتاة التي تدعى أ.ح. قصة حب كبيرة جمعت بينهما منذ فترة طويلة وانتهت بالزواج العرفي على يد محام أحضره لها اللاعب وقام جابر بتوفير مسكن للزوجية إيجار جديد لتقيم فيه.

وأكد اللاعب خلال تصريحاته أنه لا يمت بأي صلة بهذا الأمر على الإطلاق ولا يعرف تلك السيدة التي تدعي أنها زوجته عرفيًا وأكد أن كل تركيزه في الوقت الحالي منصب على نادي الزمالك سواء بالاحتفال بالدوري المنقضي أو الإستعداد للمباريات القادمة والموسم الجديد فقط لا غير وأن كل ما يحدث ما هو إلا فقط للإيقاع بنادي الزمالك وتعطيله عن استمرار مسيرة النجاحات وطالب من لديه أية دليل ضده يقوم بتقديمه على الفور.

محامي السيدة يدافع

وقال محامي السيدة المتضررة من زواجها العرفي من اللاعب إسلام جابر أنها قد تقدمت ببلاغ ضده لإثبات نسب الجنين الذي في بطنها بعدما أنكر اللاعب زواجه منها وقام بإخفاء عقود الزواج وإنكاره نسب هذا الجنين

وأضاف أن تلك السيدة قد أدلت بأقوالها أمام جهات التحقيقات بأن جابر قد تزوجها عرفيا في مارس 2022 وأن العقود كانت موجودة في مسكن الزوجية الذي استأجره لها ولكنه اختفى بالعقود بعد حدوث بعض المشاكل بينهما في الفترة الأخيرة ليهرب من مسؤولياته بعد علمه بحملها في الشهر الرابع.

وأضاف المحامي عامر الديب محامي السيدة أن اللاعب أخبر السيدة أنه لا يعترف بالزواج منها ولا بحملها ولا حتى بالطفل بعد ولادته فقامت بتحرير هذا المحضر لإثبات الحالة ولإثبات حقوقها وحقوق الطفل.

عن إسلام جابر

إسلام جابر هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادما من نادي مصر المقاصة في مركز لاعب وسط هجوم من مواليد الأول من مايو 1996 فيبلغ من العمر 26 سنة بدأ في فريق الناشئين في نادي الشرقية للدخان عام 2008 ثم تم تصعيده للفؤيق الأول عام 2015 حتى تركه في 2017 متجها لنادي هويدي ثم تمت إعارته لنادي الداخلية عام 2018 حتى لعب في نادي الزمالك منذ عام 2019 ونال معه الدوري المصري الممتاز مرة واحدة عام 2020-2021 .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.