إقالة مدرب النصر قبل ديربي الرياض.. هل سيؤثر ذلك على نتيجة المباراة؟

إقالة مدرب النصر قبل ديربي الرياض.. هل سيؤثر ذلك على نتيجة المباراة؟
إقالة مدرب النصر قبل ديربي الرياض

أدلى الإعلامي الرياضي أحمد العجلان بتعليقه حول أخبار إقالة مدرب النصر الفني الفرنسي رودي جارسيا من قبل إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر.

ويستعد الفريق لمواجهة الهلال في ديربي الرياض المقرر إقامته الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعبر حسابه الشخصي على تويتر، قال العجلان: “إقالة المدرب ‘العالمي’ تؤكد أن الفريق ‘المحلي’ يدار بـ ‘فكر’ غيروا التشكيلة ما اعجبتني والا بزعل واشيل المدرب !!؟؟؟”.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

لا شك أن هذا القرار الذي اتخذه نادي النصر بإقالة المدير الفني قبل مواجهة هامة يوم الثلاثاء أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية.

وأشار العجلان في تغريدته إلى أن القرار يؤكد أن الفريق يتم إدارته بـ”فكر” غير متناغم وغير متجانس، وربما كان هذا القرار نتيجة لعدم رضى الإدارة عن التشكيلة التي استخدمها جارسيا في المباريات الأخيرة.

وبالنظر إلى موقع النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي، فإن الفريق بحاجة إلى الفوز في المباراة المقبلة للحفاظ على آماله في الفوز باللقب.

وسيكون على الإدارة مسؤولية كبيرة لاختيار مدرب جديد قادر على القيادة بنجاح في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

ويعتبر الديربي الرياضي بين النصر والهلال من أكبر الأحداث الرياضية في المملكة العربية السعودية، ويشهد تنافساً قوياً بين الفريقين وجماهيرهما.

وبالرغم من إقالة جارسيا، فإن النصر يملك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز في المباراة المهمة هذه، ومن المتوقع أن يقدم الفريق أداءً قوياً للفوز على الهلال والاقتراب أكثر من الصدارة.

وتشهد الرياضة السعودية في الفترة الحالية تطوراً كبيراً، حيث تستضيف العديد من الأحداث الرياضية الكبرى وتستقطب أفضل اللاعبين والفرق العالمية، وتسعى إدارات الأندية السعودية إلى تطوير الرياضة المحلية ورفع مستواها وجعلها في المستوى العالمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *