توقعات بإرتفاع قيمة إيثريوم في هذا التوقيت

توقعات بإرتفاع قيمة إيثريوم في هذا التوقيت
إيثريوم

قدم تحليل VanEck توقعا جديدا ومراجعة لسعر عملة Ethereum، حيث يرى تحليل VanEck أن الإيرادات السنوية لشركة إيثريوم ستصعد من 2.6 مليار دولار إلى 51 مليار دولار بحلول عام 2030 ، بما يؤدي إلى زيادة سعرالعملة نحو مستوى 11.8 ألف دولار.

توقعات بإرتفاع قيمة إيثريوم

وكشف تحليل VanEck أن إيثريوم قد تحقق تدفقات نقدية للسنة المنتهية في 30 أبريل 2030 بنحو 51 مليار دولار، وستستفيد من عدة عوامل مثل رسوم المعاملات، والقيمة القصوى القابلة للاستخراج، ومفهوم الأمان كخدمة لتوفير منهجية تقييم شاملة.

وقال موقع VanEck بأنه بعد خصم رسوم التحقق من الصحة بنسبة 1% وتطبيق معدل ضريبة عالمي بنسبة 15%، فإن التدفقات النقدية المتوقعة إلى Ethereum قد تبلغ 42.90 مليار دولار، وباستخدام التدفق النقدي الحر (FCF) مضاعف 33x والنظر في عرض التوكنات البالغ 120.7 مليون، فقد يصل سعر إيثريوم إلى 11،848 دولار في 2030.

بورنيسكي متفائل بشأن إيثريوم

وأظهر خبير العملات الرقمية الشهير، كريس بورنيسكي، والذي كان من أهم المتفائلين بعملة إيثريوم الرقمية Ethereum، نظرة سلبية قوية للغاية على إيثريوم في المدى القصير عبر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا بأنه من المتوقع أن تمر Ethereum بهبوط حاد خلال الفترة المقبلة قبل الوصول إلى وجهتها النهائية.

وأكد بورنيسكي في تغريدته أنه يجب أن تنخفض بقوة في المدى القصير قبل أن تصل إلى وجهتها النهائية على المدى الطويل، وهذا يعني تصفية كبيرة على العملة الرقمية في ظل التقلبات التي تشهدها أسواق العملات الرقمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *