ابرز تصريحات الامير عبدالرحمن بن مساعد .. عبادي الجوهر سبب شهرتي

 تصريحات عبدالرحمن بن مساعد، في برنامج ذات، الذي يقدمه سامر الجابر رئيس نادي الهلال الأسبق، ولاعب الأخضر السابق، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد

حيث صرح الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي حل صيفًا في الحلقة الأول لبرنامج ذات، المذاع على قناة السعودية، بالكثير من الأمور المتعلقة بحياته الخاصة والقضايا التي تخص المملكة وغيرها من الأمور.

وتعد أبرز تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد في برنامج ذات، مع لاعب المنتخب السابق سامي الجابر.

ماذا قال عن ولي العهد؟

حيث تحدث الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنه شخص يفكر دائمًا خارج الصندوق، ويريد لبلاده ألا تكون حبيسة لسلعة فقط.

كما أضاف الوضع الآن مختلف في المملكة، لأن هناك ولي العهد، يفكر خارج الصندوق لخمسين سنة للأمام، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.

ويحاول أن يستغل الكثير من الأمور التي لم تكن مستغلة مسبقًا، من أجل أن تتقدم المملكة وألا تكون معتمدة على أحد.

ولفت إلى أن سمو ولي العهد، لديه رؤية قادر على تنفيذها على أرض الواقع، وقادر على حل المشكلات التي قد تواجه هذه الرؤية، مضيفًا أن  ولي العهد إذا قال سأفعل كذا، فهو قادرًا على التنفيذ.

السعودية دولة لها ثقل

كذلك قال الأمير  بن مساعد،إن هناك 20 شاهدًا يوضح أن السعودية دولة وما هي أي دولة، وتنفذ دائمًا ما تقوله، وحكامها ثقال مثل الجبال.

كما أكد أن المملكة ليست دولة تردد الشعارات فقط، بل هي قادرة على اتخاذ المواقف في القضايا الدولية المختلفة بوضوح.

وتابع حديثه ، فهم المملكة للمصالح مع الدول الكبرى، قائم على الاحترام والندية، وعندما تريد أن تكون حليفًا موثوقًا وتعطي كلمة تنفذها.

الفنان عبادي الجوهر له الفضل في شهرتي

وفيما يخص كتابته للشعر، قال إن الفنان عبادي الجوهر كان أول من غنى من كلماته، حيث قدم حوالي 14 أغنية من أعماله.

كما أضاف، أنا كنت شاعر مغمور لا أحد يعلم عني شيء، وعبادي كان صديق وغنى لي 14 أغنية ورا بعض، وكان الفضل له في شهرتي في هذا المجال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.