اتلتيكو مدريد يواصل تقديم نتائجه الرائعة في اللا ليجا

واصل اتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد، اللا ليجا نتائجه الرائعة على الصعيد المحلي في الدوري الاسباني بعد الفوز في آخر اربع جولات متتالية على أربعة فرق ليست بالسهلة في رحلة الحفاظ على اللاليجا.

آخر أربع مباريات لاتلتيكو مدريد في الدورى الاسباني

بدأ الاتليتي العودة لنغمة الانتصارات في الدوري الاسباني بالفوز على أوساسونا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة ال 25 من الدوري الاسباني.
وسجل لاتلتيكو مدريد في هذه المباراة جواو فيليكس في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة ال59من زمن المباراة.
واختتم الثلاثية أنخيل كوريا في الدقيقة ال88من اللقاء لينتهي اللقاء بفوز اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل.
واستطاع اتلتيكو مدريد تكرار الفوز في الجولة ال 26 على سيلتا فيجو بهدفين دون رد ليحقق الفوز الثاني له على التوالي في اللا ليجا بعد فترة من تراجع النتائج.
وسجل للاتليتي في هذه المباراة الهدف الأول والثاني نفس اللاعب رينان لودي في الدقائق ال 36،وال 60 بعدما قدم مباراة أكثر من رائعة.
وانتهى اللقاء بفوز اتلتيكو مدريد بثنائية مقابل لا شيء ليقترب خطوة إلي صراع المنافسة على المراكز الأولى.
وكرر اتلتيكو مدريد الانتصار في الجولة ال 27 على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليستمر في التقدم نحو القمة.
وسجل الأهداف لاتلتيكو في هذه المباراة جواو فيليكس في الدقيقة ال 2 من بداية اللقاء واستطاع ريال بيتيس أن يدرك التعادل عن طريق لاعبه كريستيان تيلو في الدقيقة ال 45+5 قبل نهاية الشوط الأول.
ثم أعاد التقدم للاتليتي جواو فيليكس في الدقيقة ال 61 وبعدها تمكن توماس ليمار من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ال 80 .
وانتهى اللقاء بفوز اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف واستمر أبناء ديجوو سيميوني في تقديم النتائج الإيجابية على الصعيد المحلي.
واستمر لاعبي اتلتيكو مدريد في تقديم النتائج الإيجابية في اللا ليجا بالفوز على قادش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة ال 28.
وتمكن من التسجيل لنادي اتلتيكو مدريد الهدف الأول جواو فيليكس في الدقيقة ال 3من بداية المباراة ليواصل تقديمه للعروض المميزة في المباريات الأخيرة.
وأدرك لاعبي نادي قادش التعادل عن طريق اللاعب نيجرديوفي الدقيقة ال 45 ثم سجل هدف الفوز للاتليتي رودريجو دي بول في الدقيقة ال 68 من زمن المباراة .
وانتهي اللقاء بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف بعد أن أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعدما طرد منه اللاعب سرينو في الدقيقة ال 88 من زمن اللقاء .

ترتيب اتلتيكو مدريد في اللا ليجا وفرصه في المنافسة على اللقب

يحتل الاتلتي المركز الثالث في ترتيب الدورى الاسباني بعد ريال مدريد وإشبيلية حيث يمتلك في رصيده من النقاط 51 نقطة بعد 28 جولة.
واستطاع اتلتيكو مدريد تحقيق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6وخسر في 7 وتمكن من إحراز 52 هدفًا واستقبلت شباكه 36 هدفًا في أول 28 جولة من الدوري.
ويفصل نادي اتلتيكو مدريد على المتصدر ريال مدريد 12 نقطة كاملة بالإضافة إلى أن الريال لعب مباراة أقل من اتلتيكو وهذا يوضح مدى صعوبة المنافسة على اللقب.
ويعول المدرب ديجو سيميوني على لاعبي الفريق الكثير من الآمال والطموحات في التطلع لتحقيق المزيد من الانتصارات والتقدم خطوة بخطوة نحو القمة.
لكنه يعلم مدى صعوبة المنافسة على اللقب هذا الموسم خاصة وأن فارق النقاط ليس في صالحهم وأيضًا تم التفريط في العديد من النقاط في الجولات الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.