استخراج هاتف محمول بعد 7 أشهر من معدة شاب

استخراج هاتف محمول بعد 7 أشهر من معدة شاب

 

 

كتبت / الشيماء رجب نعيم

 

استطاع فريق طبي بقيادة د.أحمد شولح مدرس الجراحة بكلية الطب بمستشفى بنها الجامعي ، في استخراج هاتف نقال صغير من بطن شاب يبلغ من العمر 28 عاما ابتلعه   منذ 7اشهر.

 

وأشار إلى أنه عند وصول المريض إلى المستشفى كان يعاني من آلام في المعدة ، وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين صدق ابتلاعه هاتفه المحمول.

 

حيث استغرقت العملية قرابة الساعتين ، تمكن خلالها الفريق من إخراج الهاتف  بطريقة ملفوفه اعتقد الأطباء أنها  “حشيشًا” ، وعندما تم استدعاء ضابط شرطة إلى نقطة المستشفى لتفتيش الجسم الغريب ،  اتضح أنه  هاتف خلوي صغير بطول 7 سم.

 

و من جهته كشف الدكتور أحمد شولح الجراح بمستشفى بنها الجامعي ، عن مشاهد العملية التي أجريت على الشاب ، مشيرا إلى أن المريض ابتلع هاتفًا محمولًا وبقي في معدته لمدة 7 أشهر.

 

وأشار الدكتور شولح  إلى أن الشاب بصحة جيدة الآن ، بعد عملية ناجحة أسفرت عن استخراج هذا الجوال.

 

وبين  الطبيب إلى  أنه عندما أجرى أشعة على المريض كشفت عن شيء غريب بالفعل في بطنه ، موضحًا أنه عندما تحدث إليه أخبره المريض أنه دخل في تحد مع بعض أصدقائه .

 

وأضاف شولح في مقابلة هاتفية مع الصحفي وائل الإبراشي في البرنامج التاسع على القناة المصرية الأولى ، أنه من حسن الحظ أن بطارية الهاتف المحمول لم تتفاعل داخل بطنه ، لأنه في ذلك الوقت كان من الممكن حدوث  تسمم ثم وفاته.

 

 

وأوضح: “عندما استخرجنا الهاتف المحمول كان مظروفًا يتطلب من الشرطة فك هذا الغطاء للتحقق مما بداخله. وبالفعل خرج جوال صغير … والحمد الله حالته مستقرة.  “

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *