استقالة نائب رئيس نادي الزمالك من منصبه بعد واقعة الميدالية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-01-27 16:31:05Z | | lÒjÒjԁlԁl“£0p4

الزمالك، تسبب مصطفى هدهود، نائب رئيس نادي الزمالك، في أزمة كبيرة وحالة من الجدل، بعدما رصدته الكاميرات يخفي ميدالية في جيبه، وذلك خلال مشاركته في مراسم تسليم ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد بين فريقي الزمالك وسبورتنج.

لاقى الفيديو انتقادات واسعة وسخرية من رواد السوشيال ميديا، مما دفع مرتضى منصور رئيس الزمالك، عقد جلسة طارئة لمناقشة الأمر واتخاذ موقف تجاه نائبه، معتبرًا أن الواقعة فيها إهانة لتاريخ وتقاليد القلعة البيضاء.

قبل انعقاد المجلس بساعات أعلن هدهود تقدمه باستقالته من منصبه، معبرًا عن غضبه من قرار مرتضى منصور بالدعوة لعقد جلسة طارئة دون علمه أو الاستماع لوجهة نظره.

وقال هدهود في تبريره للواقعة، إن الميدالية كانت فضية، ولم يكن يقصد الاستيلاء عليها بل وضعها في جيبه لحين انتهاء المراسم ومنحها للاعبي فريقه كونها من حقهم، مضيفًا أن النادي الفائز حصل على ميداليات ذهبية، لكن هذه الميدالية كانت فضية.

وتابع نائب رئيس نادي الزمالك: “كنت أسلم الميدالية الذهبية لفريق سبورتنج، ولا يمكن أن أتورط في موقف مثل هذا، فأنا رجل مسئول، مشيرًا إلى أنه تحدث مع محمد أمين، رئيس اتحاد كرة اليد، ووافق على استلام الميدالية التي كانت زائدة عن عدد اللاعبين.

هدهود يتقدم باستقالته من منصبه نائب رئيس الزمالك 

وأكد مرتضى منصور، أن اللواء مصطفى هدهود، تقدم باستقالته من منصبه بعد تأكيده على الخطأ الذي تسبب فيه، موضحًا أن الاستقالة التي تقدم بها نائب رئيس الزمالك خطوة تحترم منه وله الشكر على ما قدمه.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قبول استقالة مصطفى هدهود، بموافقة جماعية، وذلك عقب انتهاء مباريات فرق الزمالك أمس، في مسابقات كرة القدم والطائرة واليد.

نبيل خشبة.. الميداليات رمزية وليس لها قيمة

وقال نبيل خشبة، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد المصري، إن الميداليات التي تم توزيعها خلال النهائي ليست لها أية قيمة تذكر، وهي ميداليات رمزية فقط ومن يحصل عليها لن تفيده في شيء.

وأوضح خشبة، أن نائب رئيس نادي الزمالك، قد يكون حصل على الميدالية لأحد لاعبي فريقه، حيث أن جميعهم لم يصعدوا على منصة التتويج، أو قد يكون حصل على ميدالية زائدة، والعرف أنه يتم توزيع الميداليات الزائدة على ممثلي مجالس إدارات الأندية.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد المصري، أنه لم ترد للاتحاد أية شكاوى من نادي سبورتنج أو الزمالك بشأن عدم استلام أي من لاعبيهما أو جهازهما الفني والإداري ميداليات، ومن ثم فالاتحاد لن يتخذ أي إجراء بشأن الواقعة.

سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد 

وتوج فريق سبورتنج لكرة اليد ببطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب فريق الزمالك بنتيجه 33_ 30 في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس السبت.

  تأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية بعد تخطيه البنك الأهلي في نصف النهائي، بينما صعد فريق سبورتنج بعد الفوز على هليوبولس في اللقاء الذي جمعهما قبل النهائي.

ويقود فريق يد الزمالك كلًا من المدير الفني الإسباني اوليفر روي، وحمادة الروبي مدربًا، وحسام غريب رئيسًا للجهاز، وحمادة عبدالباري مديرًا إداريًا، وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي، وأحمد جمال أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.