اعتذار وانضمام.. أبرز تصريحات أبطال مسلسل جزيرة غمام

اعتذار وانضمام.. أبرز تصريحات أبطال مسلسل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام هو مسلسل درامي ضخم تدور أحداثه في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

يقع الفنان أحمد أمين فى حب النجمة مى عز الدين خلال أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، للفنان طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل.

حيث يصور فريق العمل مشاهدهم فى الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي بشكل يومي للانتهاء من التصوير بشكل نهائي حسب الخطة التى يضعها مخرج العمل حسين المنباوى والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال.

ويحمل مجموعة من الفنانين والفنانات الكبار وهم

الفنان طارق لطفي ومحمد جمعة ومي عز الدين وكما انضم فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد أمين والفنان رياض الخولي وظهر عبد العزيز مخيون كضيف شرف واخرون من النجوم، والعمل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويظهر أيضاً الفنان الكبير عبد العزيز مخيون حيث يظهر كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل ولكن يظهر فى دور مهم و محورى وله تأثير كبير .

كما انضم الفنان محمد جمعة، لأسرة مسلسل «جزيرة غمام» ليشارك بطولته مع الفنانين الكبار طارق لطفى ومي عز الدين و فتحي عبد الوهاب وأحمد أمين».

مع العلم أن محمد جمعة هو فنان شامل، ويتميز بآداءه المميز في الغناء ويملك صوت جميل كفيل بأن يجعله مطرب من العيار الثقيل، وقدم العديد من الأغاني المميزة كانت آخرهم ديو «كلام عنيه» مع الملحن «مادين.

ولكن اختيار طريق التمثيل كان هو الغالب عليه، وكان يحلم منذ صغره بأن يصبح ممثلا كبيرا، وكان قدوته من الممثلين الفنانين «محمود عبد العزيز واحمد زكي والزعيم عادل إمام».

الموسيقى التصويرية

ويضع الموسيقار شادي مؤنس الموسيقى التصويرية والألحان لملسلسل، وكان شادى مؤنس طرح مؤخرا أغنية “ليلى” بصوته ، وهى أول تجربة له باللغة العربية الفصحى يقوم فيها بالتلحين والغناء.

وتعاقدت الفنانة هبة عبدالغني على المشاركة فى مسلسل “جزيرة غمام”، وتعد مشاركة الفنانة هبة عبدالغني فى مسلسل “جزيرة غمام” هي التعاون الثالث لها مع المخرج حسين المنباوي.

والتعاون الثالث أيضا لها مع المؤلف عبدالرحيم كمال؛ فى العمل الذى يضم عددا كبيرا من النجوم والنجمات.

ويذكر أن توقفت النجمة روبي عن مشاركتها فى بطولة مسلسل “جزيرة غمام”، وهذا حدث فى اللحظات الأخيرة، وذلك قبل انطلاق تصوير أول مشاهد العمل ، وجاء سبب اعتذار روبي لانشغالها وإقامتهابأعمال أخرى.

كما دارت الشائعات في الفترة الأخيرة حول الفنانة أروي جودة أنها شاركت في هذا المسلسل فكان ردها:
أنها نفت الفنانة أروى جودة، الإثنين.

الأخبار المتداولة حول مشاركتها بمسلسل «جزيرة غمام» بطولة الفنان طارق لطفي، مشيرة إلى أنها تقرأ حاليا عددا من السيناريوهات للمشاركة من خلال أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.

تصريحات أروى

وقالت «أروى»: «لم أتعاقد على مسلسل (جزيرة غمام)، ولا أعلم أي معلومات عن هذا العمل حتى الآن، ولم يتواصل أحد معي حول حقيقة الأخبار المتداولة بشأن مشاركتي بالمسلسل».

وأضافت: «أنا لا أعرف أي معلومات عن المسلسل أو مين أبطاله»، وبعد معرفتها ببطل العمل ردت قائلة: «أستاذ طارق لطفي فنان كبير وممثل شاطر جدا، ولكن حقيقي ليس لدي أي معلومات عن العمل».