الأرجنتين ضد فرنسا  .. كواليس حفل ختام كأس العالم

أعلن الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022، ما سيتم في حفل ختام كأس العالم قطر 2022، قبل انطلاق مباراة فرنسا والأرجنتين، والمقرر لها غداً الأحد.

كواليس حفل ختام كأس العالم قبل مباراة الأرجنتين ضد فرنسا 

وقال حساب البطولة عبر تويتر: يوم الأحد سيكون ليلة لا تنسى، قبل نهائي كأس العالم قطر 2022، سيكون لدينا عروض حية من نجوم الموسيقى التصويرية في كأس العالم دافيدو، وعائشة، وأوزونا وجيمس ونورا فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

القناة الناقلة لمواجهة الأرجنتين ضد فرنسا 

وفي نفس السياق، أكدت قنوات beIN SPORTS أنها ستبث المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناتها المفتوحة وقناتها الرسمية على يوتيوب، على أن تكون التغطية العربية على قناة beIN SPORTS MAX 1 وعلى قناة beIN الرسمية على يوتيوب من الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا  والملقب بالديوك صعد إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.

الأرجنتين ضد فرنسا 

بينما تأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *