الأمن يقبض علي  تجار السموم حول دور الأيتام بأكتوبر

 

كتب : محمد عادل

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها وحملاتها المكثفة حول دور رعاية الأيتام بنطاق قسمى أول و ثان أكتوبر بالجيزة لإنقاذ الأيتام من تجار السموم.

وتمكنت الحملات بإشراف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من القبض على 5 متهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من الحشيش والأفيون وأقراص مخدرة.

وجاءت الحملات تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بسرعة شن حملات مكثفة على الخارجين على القانون وتجار السموم فى محيط دور الرعاية.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام بعض العناصر الإجرامية بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذين من محيط دور رعاية الأيتام بدائرة قسمى شرطة (أول وثان أكتوبر) مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعـــقب تقنين الإجراءات تم توجيه عدة حملات أمنية مكبرة لاستهدافهم.. حيث أسفرت نتائج جهود تلك الحملات عن ضبط 5 متهمين لهم معلومات جنائية وبحوزتهم (بندقية خرطوش – 3 فرادى محلية – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية من مخدرى «الحشيش – الهيروين» -عدد من الأقراص المخدرة) وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتواصل أجهزة الأمن حملاتها المستمرة لتطهير المنطقة من الخارجين على القانون وتجار السموم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *