موعد مباراة الاهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تقرير : مؤمن عبد الفتاح 

الاهلي و الزمالك _ بعد خسارة النادي الاهلي لمواجهته بالأمس أمام نادي بيراميدز، أصبح عشاق الفريق في انتظار لمبارايات الاهلي القادمة لتعويضهم عما حدث، حيث تتلهف الجماهير المصرية بشكل عام والحمراء بشكل خاص للمواجهة النارية  والمرتقبة بين الاهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم،بعد تأهل المارد الأحمر على حساب  بتروجت بهدفين دون رد في حين تأهل الزمالك للنهائي على حساب أسوان بعد الفوز علية بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الاهلي و الزمالك في نهائي كاس مصر

ونستعرض في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس والقنوات الناقلة وتاريخ المواجهات التى جمعت بينهما ومين الأكثر تتويجاً بكأس مصر، واستعدادات الفريقين للمباراة التي يتقابل فيها نادي الزمالك مع النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021-2020 وتقام المباراة يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري على استاد القاهرة.

وتنطلق أحداث المباراة يوم الخميس 21 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي لمن يريد مشاهدة المباراة من خارج مصر.

القناة الناقلة لمواجهة الاهلي و الزمالك 

وتذاع قمة الاهلي والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وأيضا ناقل حصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

الاهلي و الزمالك

 تاريخ المواجهات التي جمعت الفريقين

وننشر بالأرقام تاريخ مواجهات الفريقين في كأس مصر….

التقي الاهلي و  الزمالك في كأس مصر 30مرة في الأدوار المختلفة من البطولة، فاز الشياطين الحمر في 16 مباراة، في حين فاز الملوك البيض في 9 مباريات، وتعادل الفريقين في 5 مباريات.

في نهائي الكأس اجتمع الأهلى والزمالك في 19 مباراة، فاز الزمالك في 7 مباريات وفاز الأهلى في 9 مباريات في حين تعادلا الفريقين في 3 مباريات في النهائي وحسمت بركلات الترجيح.

سجل الزمالك في مرمى الأهلى 43 هدفاً فقط خلال المواجهات التي جمعت بينهما في الكأس، بينما استطاع الأحمر تسجيل 56 هدفاً في مرمى الزمالك.

الأهلى هو أكثر الأندية وصولاً لكأس مصر برصيد 49 مرة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 38 مرة.

حصد الأهلى اللقب 35 مرة من من 83 مواجهة جمعت بينهما في حيث حصد الزمالك اللقب 25 مرة من 79 مواجهة.

اكبر فوز للنادي الملكي على النادي الأهلي في نهائي كأس مصر هو 6-0، بينما يعتبر اكبر فوز للنادي الأهلي على النادي الزمالك هو 4-1 في النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *