الاهلي يحل ضيفا على صن داونز في مباراة رد الاعتبار

يحل الاهلي ضيفا على غريمه صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا في مباراة رد الاعتبار للفريق الأحمر بعد الخسارة في مباراة الذهاب .

أبرز تصريحات مدرب وكابتن النادي الاهلي قبل المباراة

تحدث موسماني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن مدي قوة فريق صن داونز وأنه يمتلك العديد من اللاعبين المميزين التي تجعلهم ندا للمارد الأحمر.

وأضاف مدرب الفريق الأحمر أن فريق صن داونز له باع كبير في بطولة دوري الابطال بشكل عام وأنه من الفرق التي تتواجد بشكل مستمر في البطولة مما يجعلهم يمتلكوا الكثير من الخبرات في هذه البطولة.

وأشاد موسيماني بمدرب صن داونز الحالي وأنه استطاع أن يصل إلى درجة كبيرة من فهم إمكانيات جميع اللاعبين وخلق جوا من التعاون الكبير بينهم بغرض الوصول مرة أخرى لمنصات التتويج على الصعيد القاري.

واختتم مدرب الاهلي حديثه قائلا أن فريقه استطاع الفوز في مباراة المريخ ثم استطاع الفوز على بيراميدز وهذا يجعل معنويات اللاعبين عالية قبل مواجهة صن داونز.

ويطمح موسيماني في تحقيق نتيجة إيجابية في جنوب افريقيا في مواجهة صن داونز التي لن تكون سهلة خاصة وأن المباراة على ملعبهم وبين جمهورهم.

ومن ناحية أخرى فتحدث كابتن الفريق محمد الشناوي عن مدي أهمية تلك المباراة وتأثيرها على فرص صعود الفريق للدور القادم.

وأضاف أن الفريق لم يحالفه الحظ في مباراة الذهاب وأهدر العديد من الفرص السهلة ولم يكن يستحق الخسارة ولكن تلك هي كرة القدم.

واختتم حديثه قائلا أن النادي الاهلي دائما ما يسعي للفوز ولا يقبل بالمركز الثاني وأنه يثق في قدرات زملائه على حسم هذه المواجهة.

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر لمباراة صن داونز

ويتوقع أن يلعب المدير الفني للنادي الاهلي هذه المباراة بطريقته المعتادة وهي 4/3/3 والتي أسفرت عن نجاحها في الفترة الأخيرة.

وبنسبة كبيرة سيدخل مدرب الاهلي بالتشكيل الآتي في حراسة المرمى محمد الشناوي الذي استطاع العودة إلي مستواه المعتاد في الفترة الأخيرة.

وفي خط الدفاع سيلعب علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني رباعي الدفاع في خطة موسيماني المعتادة.

وسيقود خط الوسط عمرو السولية، حمدي فتحي، المالي اليو ديانج الذي ظهر بينهم تجانس كبير في المباريات السابقة.

وفي خط الهجوم الجنوب افريقي بيرسي تاو،محمد مجدي أفشه، بالإضافة إلى هداف الفريق محمد شريف.

ويدخل موسيماني المباراة بتشكيلة هجومية آملا في حسم الثلاث نقاط خاصة بعد فوز الهلال على مواطنه المريخ واشتعال الصراع بين فرق المجموعة الأربعة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تذاع المباراة على قنوات بين سبورت 4 والتي ستقام في الثالثة من مساء يوم السبت الموافب 12/3/2022 على ملعب سوكر ستي في جنوب افريقيا.

وتكون هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا بينما يعلق علي محمد علي على تلك المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.