الصرامي يكشف السبب الرئيسي وراء قطع علاقة النصر والاتحاد.. ويشير إلى سر نجاح الهلال على مدار 50 عامًا

الصرامي يكشف السبب الرئيسي وراء قطع علاقة النصر والاتحاد.. ويشير إلى سر نجاح الهلال على مدار 50 عامًا
سعود الصرامي

صرح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي في برنامج “الديوانية” التلفزيوني، بأن سبب استمرار نجاح نادي الهلال يعود لأنه نادٍ مؤسسي، بينما الأندية الأخرى قائمة على الأفراد وقد تتدخل أفرادها في قرارات خاطئة.

وأشار إلى أن علاقة النصر والاتحاد انتهت بسبب تدخل مشجع وحده. كما أضاف أن الهلال لن يسقط لأنه يبحث دائمًا عن منافس جديد، بينما الأندية الأخرى قاعدتها هشة جدًا.

تصريحات الصرامي

وأوضح الصرامي أن الهلال قد حقق نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة بفضل العمل المؤسسي الذي يقوم به، وأنه قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وأشار إلى أن الهلال يعتبر رائدًا في إدارة الأندية الرياضية ويتميز بأنه لا يسمح للأفراد بالتدخل في قراراته، بينما توجد بعض الأندية التي يمكن أن يتدخل فيها مشجع واحد ويؤثر على قراراتها.

واختتم الصرامي حديثه بأن الهلال يظل ثابتًا في تحقيق النجاحات والتفوق على منافسيه في المنافسات الرياضية.

وفي هذا السياق، أشار الصرامي إلى أهمية العمل المؤسسي في نجاح الأندية الرياضية، وأن نجاح الهلال يأتي من هذا العمل المؤسسي القوي الذي يميزه عن الأندية الأخرى التي تعتمد على الأفراد وتعاني من قاعدة هشة.

وبخصوص العلاقة النصراوية الاتحادية، أكد الصرامي أن هذه العلاقة كانت متينة وتاريخية لكنها تم تدميرها بسبب تصرفات مشجع معين، مشيراً إلى أن النجاح الرياضي يتطلب عمل مؤسسي متين وتفاني اللاعبين والمدربين والإداريين في النادي لتحقيق الأهداف والانتصارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *