بملابس المهرجان…. الفنانة هدى الأتربي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل 

بملابس المهرجان…. الفنانة هدى الأتربي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل 

تعد الفنانة هدى الأتربي من أشهر الممثلات المصريات اللواتي قدمن مجموعة من الأعمال والبرامج الفنية المختلفة التي زادت من شهرتها، حيث شاركت هدى في عدد من المهرجانات السينمائية العالمية، والتي أعطتها شعبية كبيرة، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول شخصية هدى، وما هي أبرز أعمالها.

من هي الفنانة هدى الأتربي

الفنانة هدى الأتربي

ولدت الفنانة هدى الأتربي في عام 1994 ميلادي، وأشارت مصادر عديدة أنها ولدت سنة 1989 ميلادي، وهي ممثلة وفنانة مصرية، درست في جامعة القاهرة – قسم الحقوق، ثم عملت في قطاع البنوك لمدة لا تقل عن 3 سنوات، و التحق في ورش عمل تدريبية لدراسة التمثيل لشهور عدة.

وكانت أول تجربة لها عام 2016 ميلادي في فيلم تم تصويره بواسطة كاميرا تليفون موبايل، حيث شاركت عملها الأول في المسابقة العالمية “مهرجان دبي السينمائي للأفلام الروائية”.

بدأت الفنانة هدى الأتربي مشوارها الفني في مصر عام 2018 من خلال الفيلم الوثائقي الشهير المعروف بإسم فيلم «علي بابا»، والذي أثار جدلاً واسعاً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي على السجادة الحمراء عام 2020 ميلادي بإطلالة جذابة ومثيرة، حيث وصفت بأنها أكثر جمالاً وجاذبية من الأخريات خلال الحفل الافتتاحي.

أبرز أعمال الفنانة هدى الأتربي 

قدمت الفنانة هدى الأتربي خلال 4 سنوات التي قضتها في الوسط الفني مجموعة من الأعمال الفنية، وتتمثل أبرزها فيما يلي:

_ قامت بالمشاركة في مسلسل «اللي مالوش كبير» بشخصية هند للمخرج مصطفى فكري سنة 2021 ميلادي.

_ قامت بالمشاركة في مسلسل «ضل راجل» بشخصية غادة خليل للمخرج أحمد صالح سنة 2021 ميلادي.

_ قامت بالمشاركة في مسلسل «الوجه الآخر» بشخصية ملك عادل للمخرج سميح النقاش سنة 2020 ميلادي.

_ قامت بالمشاركة في مسلسل «خيانة عهد» بشخصية هند للمخرج سامح عبد العزيز سنة 2020 ميلادي.

الفنانة هدى الأتربي تتصدر ترند بملابس المهرجان بعد خضوعها لعمليات تجميل 

قامت الفنانة هدى الأتربي في الآونة الأخيرة بنشر مجموعة من الصور الغريبة التي أثارت ضجة إعلامية كبيرة، حيث تفاعل عدد كبير من جمهورها على صورها الجريئة التي قامت بنشرها، وأشار الكثيرون إلى أن آخر عمل قامت به كان بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي وحمدي الميرغني وهدى الإتربي ونانسي صلاح ومحمد سلام من فيلم “ماما حامل”، ومن إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

وكان ظهورها الأول في عام 2018 ميلادي على شاشة السينما المصرية في الفيلم الشهير “علي بابا”، وشاركت أيضًا في عدة أعمال، منها: مسلسل “خيانة عهد”، ومسلسل “طلعت روحي”، و”نادي الرجال السري”، و “كلبش”.

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *