الفنان محمود عامر يحتفل بزواجه بعمر ال69
محمود عامر

جدل فى وسائل التواصل الاجتماعى أثاره الفنان محمود عامر بعد إعلانه عن احتفاله بزواجه وهو بعمر ال69 على فتاة أصغر منه فى السن.
وقد شارك صورة من زفافه عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وعلق قائلا ” الحمد لله والشكر لله على كل شئ”.

خبر زواج الفنان محمود عامر يثير جدلا

وقد أعلن الفنان محمود عامر على الفيسبوك خبر زفافه قائلا ” الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة، عوض ربنا فوق ماتتخيل، وبكرة أحلى بإذن الله، الحب مفتاح الفرج، وبشر الصابرين”.
وكتب أيضا تعليقا آخر قائلا ” الحمد لله والشكر لله على كل شئ، تم عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا”، وقد حضر الحفل عدد من الأهل والأصدقاء.

متى انفصل محمود عامر عن زوجته الأولى؟

وقد تزوج محمود عامر من الفنانة لاشينة لاشين، وأنجب منها المطربة أميرة عامر، وقد انفصل عن زوجته فى شهر أغسطس عام 2023 بعد صدمة من محبينهم ومن أصدقائهم بالوسط، وقد كتب بعدها على وسائل التواصل الاجتماعى ” سينجل “.

وقد علق حينها الفنان صلاح عبدالله قائلا ” مينفعش ياحودة صدقنى مينفعش وأتمنى المنشور القادم يكون طردنا الشياطين ورجعنا لبعض “.

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين أيضا حينها قائلة ” زعلت بجد أنا طول عمرى أعرفكم مع بعض ربنا يصلح الأحوال ”

من هو الفنان محمود عامر؟

الفنان محمود عامر ولد فى أكتوبر عام 1955 فى الإسماعيلية، وقد انتقل من الإسماعيلية بعد العدون عليها إلى محافظة الشرقية، وهو حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية.

وحصل أيضا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983،وبعد تخرجه اتجه إلى مجال الطفل فى أعماله.

كما اشترك فى برنامج مذيع العرب، وقد شارك فى عدة أعمال فنية كان آخرها مسلسل المداح الجزء الثالث برمضان 2023، ومسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال.
ومن أشهر أعماله الفنية عفاريت عدلى علام، وعوالم خفية، ومسلسل قصر النيل، ونجيب زركش، ولدينا أقوال أخرى، ومسلسل أهل الواحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *