التخطي إلى المحتوى

 

كتبت/حنان جبل

أعلن الفنان حمادة هلال عن مسلسل”المداح”بصورة له عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام وعلق بجانبها قائلاً:”مسلسل المداح رمضان 2021 بإذن الله”.

وتابع قائلا:”إنتاج شركة سيكرمو ميديا اسلام المرسي تأليف أمين جمال،وليد أبو المجد،شريف يسري،اخراج أحمد سمير فرج،ان شاء الله مسلسل مختلف،ويارب يكرمنا،والتوفيق لكل
مسلسلات أصحابي ربنا يكرمكم ويكرمنا”.

وعلق أحد متابعيه قائلاً:” بالتوفيق والنجاح ان شاء الله ياحمادة ياغالي ربنا يحفظك يارب ويوفقك ويسعدك وان شاء الله مسلسل ناجح”.

حيث ظهر وهو مرتدي عباية وشال مع الذقن والإبتسامة الخفيفة.

روج النجم حمادة هلال لأحدث أغنياته “بحب الجدعنة”، من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة له وهو بلوك جديد ذكر من خلالها متابعيه بذكريات دوره فى فيلم “حلم العمر” الذى ظهر خلاله بشخصية ملاكم، قبل 13 عام، وذلك بعدما ظهر حمادة هلال فى الصورة جديدة، وهو فى فورمة مميزة مثلما كان الحال خلال فيلمه الذى تم طرحه عام 2008، وكتب انتظروا طرح البرومو الرسمى لأغنية “بحب الجدعنة”، تمهيداً لطرحها.

من ناحية أخرى كشف النجم حمادة هلال، أثناء استضافته فى برنامج “صاحبة السعادة” مع اسعاد يونس عن أول أغنية غناها فى حياته، وروى قصة مراقبة والده له، قائلا: “مكنش فى بالى قصة الغناء خالص وطول الوقت كنت بغنى مع نفسى، اللى خد باله من صوتى خالى وقالى أنت هتبقى حاجة قدام، وأول مرة غنيت فى فرح شعبى وأنا عندى 9 سنين وغنيت أكتر من 15 مرة فى الفرح لان صوتى عجبهم، ومحمد الخواجة ده رجل بلطجى كان بيأخدنى فى الأفراح معاه وكنت بنزل من وراء أهلى معاه لحد ما تعرفت فى المنطقة انى ابنه ويوم ما نزلت معاه وبابا نزل ورايا وقعد يراقبنى ولما طلعت الفرح وده يقول انى ابنه طلع بابا على المسرح وقال ده ابنى أنا”.

يذكر أن نشرحمادة، قبل قليل صورة تجمعه بزوجته، وكتب: «يارب يشفيكي ويحفظك ويباركلي في عمرك ياحته من قلبي يا أم عيالي اسألكم الدعاء أسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللى طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها، ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي».

وفي سياق اَخر، عاد حمادة هلال مؤخرًا من الإمارات بعد المشاركة في عدد من الحفلات الغنائية، كما يستعد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. مي سليم تخطف أنظار الجمهور عبر الانستجرام
  2. ذكرى ميلاد الفنان محمود الجندي..تعرف على قصته هل هو ملحد؟
  3. أمي بين أيد ربنا دلوقتي...رضوي الشريبني تطلب الدعاء
  4. تارا عماد تعلن عن موعد لقاء مع منى الشاذلي
  5. الحلوين أوي في هجمة مرتدة... صلاح عبدالله يثير أنظار متابعيه
  6. بإطلالة جريئة شيماء علام تثير متابعيها
  7. ماهذا البرد..نرمين الفقي تخطف أنظار متابعيها عبر الانستجرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *