قميص النادي الاهلي الجديد 2022.. وما سبب تغيير شعار النادي؟

قميص النادي الاهلي الجديد 2022.. وما سبب تغيير شعار النادي؟

أعلن النادي الاهلي، عن قميصه الجديد الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل، حيث غير النادي الشعار المطبوع على القميص، وتم ذلك في إعلان ترويجي نشرته شركة أديداس عبر حسابها على انستجرام.

وتعاقد المارد الأحمر مع شركة أديداس العالمية لرعاية قميصه في الفترة المقبلة وحتى موسم 2025-2026 بعد إنتهاء التعاقد مع شركة أمبرو، ومن خلال هذا التقرير سنقدم كافة التفاصيل عن قميص النادي الأهلي الجديد.

قميص النادي الاهلي الجديد 2022

النادي الاهلي

أعلنت شركة أديداس العالمية في صناعة الملابس الرياضية، راعي قميص النادي الأهلي الجديد، عن تصميم تيشرت نادي القرن.

كما نشرت شركة أديداس على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ترويجي لتصميم تيشرت المارد الأحمر، ويوجد بالفيديو اليسيا ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق وحسين عبد الدايم مدرب الاحمال السابق بالأهلي.

وتسببت صور قميص الأهلي الجديد في غصب بعض  جماهير القلعة الحمراء، لعدم وجود لقب نادي القرن على التيشرت، ودمج الـ10 نجوم الخاصة ببطولات دوري أبطال أفريقيا في نجمة واحدة بدلاً من 10.

وظهر القميص في صورة كلاسيكية بسيطة، في تصميمه ولم يحتوي على اي رسومات أو شعارات متعددة، كما جاء القميص مزوداً بـ3 خطوط بيضاء فقط على الكتفين، ولم يوجد بواجهة القميص أي زيادات أخرى، بينما ياقة القميص جاءت على شكل رقم ٧ ولا يضاف إليها أي ألوان فهي بنفس لون القميص.

تيشرت الأهلي بدون شعار القرن

النادي الاهلي

ظهر تيشرت النادي الأهلي بدون شعار القرن، مما أدى إلى تساؤلات الجميع عن اختفاء الشعار على الزي الجديد، إلا أن أوضح سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي عن سبب حذف الشعار، قائلا: ” حذفنا نادي القرن من قميص الكورة الجديد بسبب بيع حقوق استخدامها حصريا للشركة الراعية السابقة”.

وأشار شلبي في تصريحاته أن العقد المبرم من شركة الملابس الجديدة ينص على  ارسال التصميمات الخاصة بملابس الفريق والعلامة التجارية قبل الموسم الجديد بـ9 أشهر.

أول لقاء للاهلي بالقميص الجديد

وسوف يكون أول لقاء للاهلي بالقميص الجديد خلال مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه النادي الأهلي اتحاد المنستيري التونسي في التاسع من أكتوبر الجاري بدولة تونس الشقيقة، بينما سيلتقيان في بعضهما مرة أخرى في مباراة الإياب في القاهرة في منتصف الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النادي الأهلي إلى تونس اليوم الخميس، حتى يكونوا متواجدين في تونس قبل لعب المباراة بثلاث أيام.

سبب تغيير شعار النادي الاهلي على الزي الجديد 2022

النادي الاهلي

صرح سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الأهلي لم يفرط في العلامة التجارية له، كما  أوضح سبب تغيير الشعار من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ملك وكتابة المذاع على قناة النادي،  قائلا: “رعاية الأهلي الجديدة مبشرة وتليق بقيمة الأهلي التسويقية”.

وأضاف: “التعديل الذي تم في شعار النادي فقط هو استبدال النجوم العشرة بنجمة واحدة  في منتصف الشعار”.

وتابع: “فيما يخص جوهرالعلامة التجارية للنادي لم يتغير فيه أي شيء، وسجلنا 56 علامة تجارية، وهذا لم يحدث في الشرق الأوسط كله، وحريصين دائماً على تسجيل علامتنا التجارية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *