النصر يفوز على العدالة في مباراة مثيرة ويتصدر جدول الدوري السعودي

النصر يفوز على العدالة في مباراة مثيرة ويتصدر جدول الدوري السعودي
النصر يفوز على العدالة

النصر يفوز على العدالة بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك”، ضمن جولة الـ22 من دوري روشن السعودي لكرة القدم في موسم 2022-2023. سجل اللاعب البرتغالي كريستيانو هدفين، بينما سجل كل من عبدالرزاق حمدالله وصالح الشهري هدفاً لكل منهما، مما أدى إلى تحقيق فوز ساحق لفريق النصر على العدالة.

وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم. وسجل أهداف النصر كل من اللاعبين يحيى الشهري وعبدالرزاق حمدالله وصالح النمر في الدقائق 15 و 27 و 75 على الترتيب. وبهذا الفوز يرفع النصر رصيده إلى 44 نقطة محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

النصر يفوز على العدالة

وبهذا الفوز، حصد النصر ثلاث نقاط مهمة في سباق اللقب، ورفع رصيده إلى 57 نقطة في صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد العدالة عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر. وشهدت المباراة تألقا كبيرا من لاعبي النصر، حيث قدموا أداءً قوياً في الملعب ونجحوا في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل. ومن المتوقع أن يتابع عشاق النادي النصراوي احتفالات فريقهم بهذا الفوز الهام، فيما يتطلعون لمزيد من الانتصارات في المباريات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *