بسبب كواليس أغنيتها الجديدة..اليسا تتعرض للسخرية والإنتقادات

أثارت المطربة اللبنانية إليسا، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد طرح أحدث صورة لها، من كواليس تصوير كليبها الجديد “أنا وبس”، مما عرضها للعديد من السخرية.

اليسا تتعرض للسخرية بسبب فيديو أنا وبس

كما جاءت تعيلقات الجمهور على الصورة، بشكل سلبي، حيث اتهمها البعض باستخدام برامج الفوتوشوب، لتظهر بشكل شبابي،واتهمها البعض الآخر باستخدام الفلاتر التي تحسن الوجه.

وتستعد اليسا، لطرح أغنية سنجل جديدة، خلال الفترة القادمة،وتعمل على تصويرها على طريقة الفيديو كليب، مع المخرجة إنجي الجمال.

خلاف إليسا مع الملحن زياد برجي وإلغاء التعاون معه

ويذكر أن،حدث خلاف بين الفنانة إليسا والملحن زياد برجي، حيث أعلنت عدم تعاونها معه مجددا، وذلك بعد إصراره على غناء أغنية “أنا وبس” بصوته.

ونشرت اليسا تغريدة لها على موقع تويتر، قائلة:” واحد بيردح على مواقع التواصل، وواحد بيجكي وتقل الحكي على الخاص أو whats up، هل تضل صورته حلوة! ..بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم”.

وتابعت:” أنا كتير مصدومة من الاتنين وأكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هما الاتنين..بس الأغنية ملكي فأكيد أنا رح أنزلها..ولاني وعدت الناس فييا كمان”.

آخر أعمالها

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال النجمة إليسا،أغنية “من أول دقيقة” مع الفنان سعد لمجرد، والتي تعد أول تعاون بينهما،وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فور طرحها على موقع اليوتيوب والمنصات الإلكترونية.

كما حصدت على إعجاب عدد كبير من الجمهور على السوشيال ميديا.

وجاءت التعليقات على الأغنية كالاتي:” الأغنية خطفت قلبي”، “أغنية فيها كتير من المشاعر”،” أنا شخصيا حبيت التناغم بينهما،لأن كل واحد أخدنا لمطرح بصوته وإحساسه”.

اليسا

وتعد الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم وإخراج كريم نبيس.

نبذة عن حياتها

ولدت اليسا في 27 أكتوبر عام 1972، الاسم الحقيقي لها اليسا زكريا خوري، تنتمي لأسرة عربية مسيحية متوسطة، من أب لبناني وأم سورية.

درست في مدرسة داخلية، وكانت لا ترى عائلتها إلا في أيام العطلة، حاصلة على بكالوريوس من كلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية.

بدأت بالغناء وهي في عمر التاسعة، وفي السادسة عشر شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة.

طرحت أول ألبوم غنائي لها “بدي دوب” عام 1998، في لبنان، وهو إنتاج شركة ليدو وتوزيع ميوزيك ماستر، والذي احتل المرتبة الأولى من المبيعات في العالم العربي فور صدوره.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.