بعد إصابتها بسرطان الثدي..نجوم الفن يدعمون دينا حايك

بعد إصابتها بسرطان الثدي..نجوم الفن يدعمون دينا حايك

أعلنت الفنانة اللبنانية دينا حايك، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، مؤكدة أنها تتلقى العلاج الكيماوي أسبوعيا منذ 6 أشهر بإحدى المستشفيات.

وقالت أنها أخفت خبر مرضها طوال هذه الفترة الماضية، إلا أنها قررت المشاركة في ندوة لنشر الوعي بين السيدات من سرطان الثدي.

دينا حايك تطلب من الجمهور الدعاء لها

ونشرت صورة لها من داخل المستشفى، وطالبت جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء، وقد قررت قص جزء من شعرها بعد إصابتها بالمرض.

وأشارت إلى أنها، كانت تخضع لفحوصات دورية كل 6 أشهر، وأن المرض ظهر بعد الفحص، واكتشفت الطبيبة إصابتها بالمرض من الدرجة الثالثة.

وتفاعل معها عدد كبير من محبيها ونجوم الوسط الفني، الذين عبروا عن حبهم ودعمهم لها في العديد من الرسائل على موقع تويتر، متمنين لها الشفاء العاجل.

دينا حايك

وقالت الفنانة نجوى كرم، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر:” سلامة قلبك يا دينا نتمنى ان يشفيك ربنا لأنه قادر”.

الإعلامي نيشان يدعم دينا حايك في مرضها ويتمنى لها الشفاء

وكتب الإعلامي نيشان عبر حسابه على موقع تويتر:” السرطان يتسلل إلى حياتنا ليصب مرارته في أيامنا هذه دينا هي الراقية، أنت تستحق حلاوة الحياة، عسى أن تنتصري عليه، إيمانك وعزيمتك ومشيئة رب العالمين، كل الحب”.

كما تمنى لها المطرب رامي عياش، الشفاء العاجل، وغرد في تدوينة له عبر حسابه على موقع تويتر:” صديقتي دينا بعرف بهيدا الوقت بالذات كيف الجمرة بتحرق بس بمحلها، وكتار بالهم بالأقاويل وصغائر الأمور إلا أنه صحتك هي أهم شئ وتقومي بالسلامة”.

وأضاف:” وترجعيلنا أقوى من ما كنتي هو المهم، بعرفك قوية دعاءنا أنا وعيلتي وكل اللي بيحبوكي بالشفاء العاجل”.

وردت النجمة دينا حايك، على هذه التغريدات قائلة:” الحمدلله على كل شئ، بالحياة بنعدي بكتير تجارب وصعوبات بس الأهم انه نرجع موقف ونكمل”.

من هي دينا حايك ؟

دنيا حايك هي مطربة لبنانية، ولدت في 10 يونيو عام 1982، تبلغ من العمر 40 عاما، الاسم الحقيقي لها كوليت بوجرجس،

درست في كلية الحقوق، الا أنها لم تستكمل دراستها بها، واتجهت للغناء مع شقيقها داني، الذي شجعها على الغناء، قدمت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، منها ( سحر الغرام، كتبتلك، عم دوب، أم الدنيا مصر).

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *